المربع نت – أوليج هريكاك، هو أوكرانيٌّ عاشق للسيارات الرياضية قضى 4 سنوات بلا كلل ولا ملل لأجل بناء نسخته الخاصة من اللامبورجيني ريفينتون، وصحيح أنّه بذل كثيرًا من الجهد إلا أنّ البديل الذي أمامه شراء واحدة حقيقية بـ 2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.5 مليون ريال سعودي.

وقد عمل هريكاك كمصمم بمصنع أوكراني للحافلات وكانت لديه خبرة لا بأس بها في الموتورات، مما جعله يقرر في أحد الأيام أن يبني سيارته الخارقة المقلدة الخاصة به.

شخص قام بصنع “لامبورجيني ريفينتون” الخاصة به بالكامل بنفسه!

وفي رحلته مرّ الرجل بالكثير، وأولاً قام بأخذ شاسيه من سيدان أودي A8 قديمة وعدّلها لكي تتناسب مع ألياف الزجاج لجسم اللامبورجيني ريفينتون، كما قام فيها باستخدام محرك أودي سعة الـ 4.2 لتر قوة 300 حصان فيها لتسري الطاقة في نظام دفع خلفي يمكّن سيارته المقلدة من الوصول لسرعة قصوى تقدر بـ 240 كيلومتر في الساعة!.. وحتى أنّه وكما ترون تمكّن من صنع أبواب المقص الأيقونية لصانعة السيارات الإيطالية.

ويقول هريكاك أنّه فعل كل هذا لكي يثبت لنفسه وللجميع أنّ أيّ شخص قادر على صنع سيارته الفاخرة إذا ما عزم على ذلك، ولكن بالطبع فبناء اللامبورجيني ليس بعملية رخيصة الثمن..

فقد اعترف الرجل أنّه اضطر للتخلي عن الكثير لإنجاز حُلمه، كعدم الذهاب في أيّ إجازات مع عائلته وحتى إقلاعه عن التدخين لتوفير المال لأجل مشروعه، وأنّه سعيد بكون زوجته كانت مرُاعية لما كان يصبو إليه.

ولكن الأمر لم ينتهي عند هذه النقطة، فببساطة لا زال على هريكاك الحصول على التصريحات اللازمة من السلطات لكي يخرج بسيارته المقلدة على الطرقات بشكل قانوني..

هذا ويمكنكم مشاهدة فيديو يستعرض اللامبورجيني ريفينتون المقلدة بالكامل من [هنا].

شخص قام بصنع "لامبورجيني ريفينتون" الخاصة به بالكامل بنفسه! 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل