المربع نت – بدلاً من تدشين مرسيدس S-Class المحدثة 2018 اليوم بمعرض سيارات نيويورك, ستقوم صانعة السيارات الألمانية بتأجيل هذا الحدث إلى الاسبوع المقبل وإقامته في الصين, ولتيسير الترقّب علينا تمّ إصدار صور تشويقية جديدة تكشف عن مقدمة وداخلية السيدان الرائدة..

ومن الصعب تحديد ماهية تحديثات منتصف العمر التي حصلت عليها S-Class ولكن من الواضح أنّ هنالك مصابيح أمامية LED جديدة بثلاثة خطوط وكذا شبكة مبرد مسطّحة مما يشير إلى أنّنا ربما ننظر إلى نسخة مايباخ.

“مرسيدس بنز” تكشف عن تفاصيل مثيرة حول سيارتها اس كلاس S-Class المحدثة 2018

أما في الداخل فقد حصلت S-Class على تغييران هامان, وأوّلهما عجلة القيادة الجديدة كليا ولديها بمركزها كتابة مايباخ, وتشمل التعديلات الأخرى تخلّي مرسيدس عن الشاشتين الرقميتين قياس 12.3 إنش ليتم دمجهما في شاشة واحدة ضخمة, كما تم تحديث لوحة اللمس وكذا تم إضافة جلد جديد أكثر فخامة وعديد من الزخارف الأنيقة.

"مرسيدس بنز" تكشف عن تفاصيل مثيرة حول سيارتها اس كلاس S-Class المحدثة 2018 15

وستحصل مرسيدس بنز S-Class الرائدة على مجموعة كاملة من أنظمة السلامة والقيادة المساعدة مما يجعلها تقترب من أن تكون ذاتية القيادة بالكامل, إلى جانب حصولها على خيارات جديدة من المحركات تتنوع بين بترولي وديزل بـ 6 سلندرات مستقيمة وتوربيني مزدوج بترولي سعة 4 لتر 8 سلندر وكذا نسخة ذات مكونات هجينة بمدى شُحنة كهربية كافية لقطع 50 كيلومتر.

هذا وسيتم تدشين مرسيدس S-Class المحدثة 2018 في معرض سيارات شانغهاي والذي ستبدأ فعالياته في 19 أبريل المقبل, ولكن لن تكون مفاجئة لنا إذا ما تمّ الكشف عنها أولاً عبر الإنترنت خلال الأيام القليلة المقبلة.

"مرسيدس بنز" تكشف عن تفاصيل مثيرة حول سيارتها اس كلاس S-Class المحدثة 2018 16 "مرسيدس بنز" تكشف عن تفاصيل مثيرة حول سيارتها اس كلاس S-Class المحدثة 2018 17 "مرسيدس بنز" تكشف عن تفاصيل مثيرة حول سيارتها اس كلاس S-Class المحدثة 2018 18 "مرسيدس بنز" تكشف عن تفاصيل مثيرة حول سيارتها اس كلاس S-Class المحدثة 2018 19 "مرسيدس بنز" تكشف عن تفاصيل مثيرة حول سيارتها اس كلاس S-Class المحدثة 2018 20 "مرسيدس بنز" تكشف عن تفاصيل مثيرة حول سيارتها اس كلاس S-Class المحدثة 2018 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل