انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قد تم رصد جاغوار E-Pace  أثناء اختبارها بحلبة نوربورغرينغ تمهيدًا لتدشينها خلال الصيف المقبل, ومن المقرّر أن تقبع الإس يو في المدمجة تحت الـ F-Pace بحجم متقارب مع الرينج روفر إيفوك, لتنزل السيارة ذات الخمسة مقاعد على الساحة لمجابهة أودي Q3 ونظيراتها.

وE-Pace الجديدة من المقرر أن تستند على منصة لاند روفر ديسكفري سبورت وغالبًا ما سيتم إنتاجها جنبًا إلى جنب معها, وقد تم رصد الإس يو في المدمجة للمرة الأولى بالقرب من مقر جاغوار لاند روفر الرئيسي ومؤخرًا تم رصدها مجددًا بالقرب من دائرة القطب الشمالي وكما نرى فهي متشابهة للغاية مع الـ F-Pace فكلاهما يتطابقان في شبكة المبرد وخط السقف.

"جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بحلبة نوربورغرينغ 1

ومن المقرر أن تحتوي جاغوار E-Pace على أحدث المميزات التي طوّرتها صانعة السيارات البريطانية والمتضمنة نظام معلومات وترفيه اللمس InControl Touch Pro, إلى جانب داخل مُحسّن بمكونات فاخرة.

ويتوقع أن تتكون خيارات الطاقة من محركات إنجينيوم الجديدة سعة 2 لتر 4 سلندر بقوة 178 حصان للبترولي و148 حصان للديزل بكفاءة عالية في استهلاك الوقود.

هذا ومن المقرر أن يتم تدشين جاغوار E-Pace الجديدة كليا 2018 خلال الأشهر القليلة المقبلة, لتأتي بعد تدشين الرينج روفر فيلار تحت مظلة خطة توسّع صانعة السيارات البريطانية وتُطرح بالأسواق العالمية قبل نهاية العام الجاري.

وحسب التقارير فمن المقرر أن تنزل جاغوار E-Pace على الساحة بأسعار تبدأ من ما يقرب 200,000 ألف ريال بالسعودية, ويُتوقّع أن تحطّم مبيعاتها الأرقام القياسية بالعالم تمامًا كأختها الـ F-Pace.

"جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بحلبة نوربورغرينغ 2 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بحلبة نوربورغرينغ 3 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بحلبة نوربورغرينغ 4 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بحلبة نوربورغرينغ 5 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بحلبة نوربورغرينغ 6 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بحلبة نوربورغرينغ 7 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بحلبة نوربورغرينغ 8 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بحلبة نوربورغرينغ 9 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بحلبة نوربورغرينغ 10 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بحلبة نوربورغرينغ 11 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بحلبة نوربورغرينغ 12 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها بحلبة نوربورغرينغ 13

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل