المربع نت – إنّ تطوير الجيل القادم من سيارة صانعة السيارات الالمانية أودي A7 وA8 في مراحل متقدمة حالياً, حيث أنّ النماذج الاختبارية المرصودة حديثاً تكشف عن أنّ الجيل الثاني من A7 قد حصل على تصميم جديد لمصابيحه الخلفية بالفعل وهي مما نرى مشابهة لتلك بالـ A8 لتصبح المصابيح متصلة ببعضها عبر شريط LED يغطّي خلف الجسم عرضيًّا.

ولأخذ فكرة عمّا ستبدو عليه A7 الجديدة كلياً 2019 يمكننا دائمًا مراجعة الكونسيبت برولوج والذي سيستند الموديل عليه ليحصد اختلافات جذرية بينه وبين الموديل الحالي يتضمن ذلك التصميم الخارجي والداخلي والتكنولوجيات والهندسية المعمارية وخيارات الطاقة.

اودي A7 القادمة 2019 يُرصد لها نموذج اختباري يكشف عن مصابيحها الخلفية الجديدة

وبمناسبة الحديث عن خيارات الطاقة فهنالك احتمالية أن تقوم أودي بطرح نسخة A7 تعمل بخلايا الوقود الهيدروجينية, وخيارات جديدة من محركات البترول والديزل.

هذا وحسب الصور المسربة لخارطة منتجات أودي, فيفترض أن يتم تدشين A7 الجديدة كليا 2019 غالبًا بمعرض سيارات جنيف بمارس 2018 على أن يتم طرحها بالأسواق العالمية قبل نهاية العام نفسه.

اودي A7 القادمة 2019 يُرصد لها نموذج اختباري يكشف عن مصابيحها الخلفية الجديدة 7 اودي A7 القادمة 2019 يُرصد لها نموذج اختباري يكشف عن مصابيحها الخلفية الجديدة 8
اودي A7 القادمة 2019 يُرصد لها نموذج اختباري يكشف عن مصابيحها الخلفية الجديدة 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل