المربع نت – ستصل أول سيارة رياضية متعددة الأغراض من رولز رويس في 2018, وإثر ذلك يعمل مهندسوها بجدٍّ برفقة مهندسي بي إم دبليو على اختبارها على الطرقات العامة في ميونيخ بألمانيا.

والنموذج الاختباري المرصود حديثًا يُعطينا  لمحة لما ستبدو عليه الإس يو في الأكثر فخامة, ومما يبدو لنا فالكولينان هُنا ضخمة بما فيه الكفاية لتتسع لـ 7 أفراد ولكن هذا لن يحدث فهي ستنزل على الساحة لمنافسة بنتلي بنتايجا لذا ما سيحدث ببساطة أنّ مقاعدها الخلفية ستكون متّسعة للغاية لأجل راحة رُكّابها الأثرياء. وكما نرى أيضًا فجسم المركبة طويل وصندوقي الشكل مما سيتيح ارتفاعًا مذهلاً للسقف بداخلها للتّماشي مع لغة تصميم رولز رويس.

“رولز رويس كولينان” تُرصد أثناء اختبارها في ألمانيا بجسم كبير يكشف عن تفاصيلها

إنّ مقدمة الكولينان ضخمة وذات طابع عنفواني, وشبكة مبردها مستقيمة ومصابيحها الأمامية أفقية تمامًا كما هو مألوف من رولز رويس, أما خلفها ضخم كذلك وتبرز منها الجوانب العريضة للسيارة.

وفي أُسُسها تستند الكولينان على هندسة ألومنيومية جديدة لتكون أخفّ وزنًا مقارنة بالمنصات التي تستخدمها رولز رويس في موديلاتها الحالية, مما سيجعلها أكثر صلابة وفخامة عن أيٍّ من أقرانها, وأيضًا ستحظى بديناميكية هوائية تمنحها أداءا وكفاءة وقود عالية.

وستستمد رولز رويس كولينان طاقتها من محرك توربيني مزدوج 12 سلندر موصول بجير أوتوماتيكي من 8 سرعات لتسري عبر نظام دفع رباعي, وعندما تصل أخيرًا للأسواق ستنزل على الساحة لمجابهة البنتلي بنتايجا واللامبورجيني أوروس.

"رولز رويس كولينان" تُرصد أثناء اختبارها في ألمانيا بجسم كبير يكشف عن تفاصيلها 7 "رولز رويس كولينان" تُرصد أثناء اختبارها في ألمانيا بجسم كبير يكشف عن تفاصيلها 8

"رولز رويس كولينان" تُرصد أثناء اختبارها في ألمانيا بجسم كبير يكشف عن تفاصيلها 9

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل