انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مرسيدس AMG تعمل بجدٍّ على تطوير S 63 المحدثة 2018 لتدشينها في وقت لاحق من العام الجاري, وإثر ذلك تم تصوير فيديو والتقاط صور لنموذج اختباري لها بألمانيا.

تكشف لنا المشاهد الحيّة الجديدة عن أنّ السيارة عالية الأداء ستحصل على إعادة هيكلة لتصميم ممتصات صدماتها الأمامية والخلفية وكذلك ستحصل على مصابيح أمامية جديدة, كما أنّ الصور الملتقطة لها مؤخرًا بحلبة نوربورغرينغ تكشف عن أنّها ستحصل على تحديثات بالشاسيه وبخيارات الطاقة.

“مرسيدس S63 AMG” المحدثة 2018 تُرصد أثناء اختبارها بقوة 600 حصان وأنظمة قيادة ذاتية بالكامل

وتمامًا مثل أختها المرسيدس S63 AMG كوبيه والتي ستحصل على تحديث قريبًا, سيتم زيادة طاقتها الحالية المقدرة بـ 577 حصان و663 رطل-قدم من عزم الدوران والمُستمدة من محرك سعة 5.5 لتر 8 سلندر لتصل إلى ما يزيد عن 600 حصان و663 رطل-قدم, مع العلم أنّها حاليًّا قادرة على التسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر في خلال 4 ثوان بالرغم من أنّ وزنها يزيد عن 2 طن.

ستصل S 63 المحدثة إلى جانب الإس كلاس المحدثة, وبالتالي ستحصل على أنظمة قيادة ذاتيّة أكثر تقدّمًا من أيّ وقت مضى, لتتضمن نظام المسافة النشطة والذي يوفّر تسارعًا وفرملةً ذاتيّة القيادة بالكامل أثناء السير في رحلات مبرمجة عليها السيارة عبر اتصال نظام الملاحة بالأقمار الصناعية, إلى جانب النظام المساعد المحدث لحدود السرعة الفعّالة.

كما سيكون هنالك نظام تحكم بالمسافات وبإمكانه ضبط السرعة وفقًا لما يتطلبه المسار الذي يسلكه على الطريق والفرملة عند المنعطفات والتخفيف من السرعة عند الاقتراب من مخارج الطرق السريعة والتوقف عند تطلب قيام السائق بالقيادة بعيدًا عن زحام ما, وهذه الوظائف تقوم بها السيارة ذاتيًّا بالكامل.

حاليًّا, سعر مرسيدس S 63 AMG يبدأ من 700 ألف ريال بالسعودية, لذا يتوقع أن ترفع هذه التكنولوجيات الجديدة من سعرها قليلاً عندما تصل إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في بدايات العام المقبل.

"مرسيدس S63 AMG" المحدثة 2018 تُرصد أثناء اختبارها بقوة 600 حصان وأنظمة قيادة ذاتية بالكامل 1 "مرسيدس S63 AMG" المحدثة 2018 تُرصد أثناء اختبارها بقوة 600 حصان وأنظمة قيادة ذاتية بالكامل 2 "مرسيدس S63 AMG" المحدثة 2018 تُرصد أثناء اختبارها بقوة 600 حصان وأنظمة قيادة ذاتية بالكامل 3 "مرسيدس S63 AMG" المحدثة 2018 تُرصد أثناء اختبارها بقوة 600 حصان وأنظمة قيادة ذاتية بالكامل 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل