انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تورطت واحدة من سيارات أوبر الذاتية في حادثة يوم الجمعة في أريزونا، أدت إلى وقف جميع تجارب القيادة الذاتية لسيارات فولفو XC90 لدي الشركة في الولاية حتى الانتهاء من التحقيق في الأمر.. وبينما قال المتحدث الرسمي لأوبر ان السيارة تورطت في الحادثة أثناء تشغيلها على النسق الذاتي، إلا أن شرطة أريزونا أعلنت أن اللوم لا يقع على سيارة أوبر في الحادثة.

لم تحدث أي إصابات خطيرة جراء الحادثة، والتي وقعت عندما فشلت سيارة أخرى قادمة من الشمال على طريق McClintock في تفادي سيارة أوبر التي كانت متوجة للجنوب أثناء دورانها لليسار.. وقد المتحدث للرسمي لأوبر في تصريح: “نستمر في النظر في هذه الحادثة، ونؤكد على عدم وجود ركاب بالخلف في السيارة أثناء وقوعها”.

أوبر توقف جميع تجارب السيارات الذاتية القيادة عقب تورطها في حادثة بولاية أريزونا الأمريكية 1

وقد مثلت الإس يو في لأوبر جزءا من مشروع في مدينة تيمب بأريزونا، يسمح للمستخدمين بطلب سيارات أوبر الذاتية للتنقل.. وقد استهلت أوبر المشروع في مدينة بيتسبيرج قبل إرسالها لعدة سيارات إلى تيمب للاختبار هناك، مع الإبقاء على وجود مهندسي سلامة وراء المقود تبعا للقانون الامريكي.

وتواجه أوبر مشاكل عديدة في جهودها لاستخدام السيارات الذاتية لتلبية طلبات المستخدمين، حيث أظهرت مستندات داخلية الأسبوع السابق عن عجز السيارات عن القيادة الذاتية لأطول من 0.8 ميل قبل الحاجة إلى تدخل بشري كل مرة.

وقد استقال رئيس اوبر جيف جونز من منصبه الأسبوع السابق عقب ستة أشهر فقط من العمل هناك لاعتراضه على بيئة العمل التي رآها في أوبر حسب قوله، عقب سلسلة من الاتهامات بالتحرش الجنسي التي أحاطت بأوبر ومديريها مؤخرا.

أوبر توقف جميع تجارب السيارات الذاتية القيادة عقب تورطها في حادثة بولاية أريزونا الأمريكية 2 أوبر توقف جميع تجارب السيارات الذاتية القيادة عقب تورطها في حادثة بولاية أريزونا الأمريكية 3

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل