المربع نت – بينما كان سيرجيو مارتشيوني بمعرض سيارات جنيف 2017, أجرى لقاءا مع Car Magazine وقال أنّ عديدا من الناس يشترون سيارات لامبورجيني لأنه ببساطة لا يمكنهم شراء سيارات فيراري.

حيث قال رئيس فيراري التنفيذي أنّه يكنّ كثيرًا من الاحترام لستيفانو دومينيكالي رئيس لامبورجيني التنفيذي, ولكن عديدا من الأفراد يشترون سيارات لامبورجيني لأنهم لا يمكنهم وضع أيديهم على سيارات فيراري.

مارتشيوني يزعم أنّ سبب شراء الناس للامبورجيني هو عدم توفر الفيراري لهم

وحقيقة فأمر الانضمام إلى عائلة فيراري المميزة ليس سهلاً على الإطلاق, فمن أجل الحصول على الإصدار المحدود 812 سوبرفاست الجديدة يتوجب أن تكون قد اشتريت عديدا من الموديلات الأخرى من صانعة السيارات الإيطالية وحتى بذلك فليس من الأكيد الحصول على فرصة بشراءها.

وبجانب نقده لمالكي سيارات لامبورجيني, أكّد مارتشيوني تمسّك فيراري بطرح سياراتها بمحركات استنشاق هواء 12 سلندر وأنّه قريبًا جدًّا سيتم إقرانهم بموتورات كهربية وهذه الخطوة القادمة على بعد عامين فقط. مما يعني أنّ موديل الشركة الجديد سيكون بمحرك V12 هايبرد وموعد طرحه قريب للغاية.

مارتشيوني يزعم أنّ سبب شراء الناس للامبورجيني هو عدم توفر الفيراري لهم 13 مارتشيوني يزعم أنّ سبب شراء الناس للامبورجيني هو عدم توفر الفيراري لهم 14 مارتشيوني يزعم أنّ سبب شراء الناس للامبورجيني هو عدم توفر الفيراري لهم 15 مارتشيوني يزعم أنّ سبب شراء الناس للامبورجيني هو عدم توفر الفيراري لهم 16 مارتشيوني يزعم أنّ سبب شراء الناس للامبورجيني هو عدم توفر الفيراري لهم 17 مارتشيوني يزعم أنّ سبب شراء الناس للامبورجيني هو عدم توفر الفيراري لهم 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل