انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبدو أن الفراهة بلا حدود فعلاً لدى رولز رويس, وبالطبع كيف تفوت صانعة السيارات البريطانية فرصة استعراض أناقتها في معرض سيارات جنيف الدولي الأكبر في العالم..

حسنًا تلخيصًا للأمر, فما ستجلبه رولز رويس لجنيف هو طلاء مصاغٌ من الألماس, أجل؛ فقد تم سحق ما لا يقل 1,000 ألماسة لأجل تكوين هذا الطلاء المسمى Diamond Stardust ومعناه الحرفي: ألماس الغبار النّجمي.

“رولز رويس” تسحق 1,000 ألماسة لإصدار طلاء خاص للجوست Rolls-Royce Ghost

هذا الطلاء أُضفي إلى إصدار خاص للرولز رويس جوست ليُشعّ جنبًا إلى جنب مع الداون والرايث بلاك بادج, وبجانبهم على المنصة تُعرض منحوتة خاصة من برنامج رولز رويس للفن تم تصميمها بواسطة الفنانة شارليز كايسين.

على كل, يبدو أنّنا على موعد مع جنون غير محدود بجنيف لهذا العام, وقد بدأنا هنا بأغلى طلاء على الإطلاق في العالم والمصنوع بأيدي رولز رويس.

"رولز رويس" تسحق 1,000 ألماسة لإصدار طلاء خاص للجوست Rolls-Royce Ghost 1 "رولز رويس" تسحق 1,000 ألماسة لإصدار طلاء خاص للجوست Rolls-Royce Ghost 2 "رولز رويس" تسحق 1,000 ألماسة لإصدار طلاء خاص للجوست Rolls-Royce Ghost 3 "رولز رويس" تسحق 1,000 ألماسة لإصدار طلاء خاص للجوست Rolls-Royce Ghost 4 "رولز رويس" تسحق 1,000 ألماسة لإصدار طلاء خاص للجوست Rolls-Royce Ghost 5

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل