ومع وفد من سيارات MINI تجاوز عددها المئة والتي اندفعت إلى الإمارات العربية المتّحدة، بدأ الاحتفال بهذه السيارة صغيرة الحجم وقوية الشخصية في العاصمة الإماراية لينتقل بعد ذلك الموكب إلى دبي أوتودروم.

وقد انطلق أصحاب سيارات MINI وهواتها من مختلف أرجاء المنطقة في رحلة برية بسياراتهم من وطنهم الأمّ إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي حيث اجتمعوا مساءً للترحيب بمجتمع MINI القادم من عُمان، وقطر، والبحرين، والمملكة العربية السعودية، والكويت ولبنان، وتعريفهم بـMINI Coupe، وهو الطراز ذات الطابع الأكثر رياضية ضمن العلامة التجارية وأوّل سيارة من MINI مزوّدة بمقعدين. وصباح اليوم التالي، انطلق برنامج مليء بالتشويق والمرح مع انطلاق أكثر من 100 سيارة من MINI في أضخم موكب لـMINI في الشرق الأوسط على الإطلاق من العاصمة أبو ظبي إلى دبي أوتودروم.

, المربع نت

[img]http://www.almuraba.net/filemanager.php?action=image&id=1309[/img]

إنضمّ بعد ذلك الجمهور العامّ إلى أصحاب سيارات MINI في دبي أوتودروم حيث شاركوا في مجموعة من النشاطات التي شملت القيادة على الحلبة ليوم كامل في سيارة MINI Coupe وغيرها من طرازات MINI، وعروض استعراضية قام بها راس سويفت، أحد أبرز السائقين المجازفين عالمياً، إضافة إلى تجارب قيادة في سباق لسيارات MINI ضمن MINI Challenge حيث تمكّن الجمهور من ركوب السيارة إلى جانب سائقين محترفين، وتدريبات على القيادة، واستعراض لسيارات قديمة وجديدة، ومعرض للأكسسوارات والسيارات المعدّلة، فضلاً على معرض للفنّ المديني.

ومع اقتراب احتفالات MINI من نهايتها، أذهلت العلامة التجارية المميّزة الحضور مع حفل موسيقي رائع ضمّ أفضل المواهب الموسيقية الشرق أوسطية. وعند المغيب، انتفض المسرح مع عرض موسيقي لثنائي الهيب هوب الإماراتي Desert Heat، والمنسقّة الموسيقية، شاديا من الأردن، الفائزة بجائزة احتفال الشرق الأوسط للموسيقى، والمغنّية والمؤلّفة فاتينيزا من كولومبيا، وفرقة الروك Beat Antenna، ونجم الموسيقى من دبي حمدان العَبري للاستمتاع بأفضل مزيج من موسيقى السول والجاز والآر أند بي.

وعلّقت سارا كليبيرت، مديرة MINI في الشرق الأوسط قائلة: "حقق مهرجان MINI نجاحا باهراً مع مشاركة أكثر من 100 سيارة من MINI تحمل بعضها لمسات صاحبها الشخصية ومواصفات خاصّة. فالامتياز والفرادة يشكّلان أبرز الأسس بالنسبة لعلامة MINI التجارية التي تُعتبر أيضاً مرادفاً للمرح والإبداع ولا شكّ في أنّ مهرجان Drive Out Loud من MINI يستجيب لتلك المبادئ بامتياز."

سيارات للبيع من أصحابها

T

T
T
T

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً