“صور تجسسية” من السويد أثناء اختبار الجيل القادم من “فولكس فاجن” طوارق Volkswagen Touareg 2018

المربع نت – تستعد فولكس فاجن لتدشين الجيل الثالث من الإس يو في متوسطة الحجم طوارق 2018, وإثر ذلك تعكف على إجراء اختبارات مكثفة لها..

وآخر الصور التجسسية تم التقاطها  لنموذجين اختباريين لها بالسويد, ولابد أنّكم تتسائلون عن كيف سيكون شكلها عند إزالة التمويهات عنها, وأدناه صورتين للـ T-Prime كونسبت GTE والذي كشف عنه خلال العام الماضي وهو ما ستستند عليه السيارة الجديدة كليا..

هذا ومن المؤكد أنّ الطوارق ستستند على منصة MLB Evo الجديدة والتي تستند عليها البنتلي بنتايجا واللامبورجيني أوروس والبورش كايين, وذلك يعني أنّها تفقد كثيرًا من وزنها إلى جانب تزايد طفيف في حجمها.

سيتم طرح الإس يو في الجديدة بخيارات محركات توربينية جديدة ديزل وبترولية كمحرك الأطلاس سعة 3.6 لتر 6 سلندر قوة 276 حصان التي تسري عبر صندوق تروس أوتوماتيكي من 8 سرعات إلى نظام 4Motion للدفع الرباعي, إلى جانب نسخة ذات مكونات هجينة نظرًا لأنّ الكونسبت الذي ذكرناه سابقًا كان كهربيًّا بالكامل.

هذا ويتوقع تدشين فولكس فاجن طوارق الجديدة كليا 2018 بمعرض سيارات فرانكفورت والذي سينعقد خلال سبتمبر المقبل, على أن يتم طرحها بالأسواق العالمية خلال نهايات العام الجاري أو ببدايات 2018 بأسعار يتوقع أن تدور في حدود 50,000$ (187,500 ريال سعودي).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *