المربع نت – أزمة التقليد في الصين مستمرة, والأمر الآن قد وصل لمستوى جديد كلياً.

إنّ بورش ماكان قد تم تقليدها مؤخرًا كما تعلمون تحت اسم زوتيي SR9, وهو أمر ليس بجديد فكثير من صانعات السيارات الصينية قامت باستنساخ تصاميم صانعات السيارات اليابانية والأوروبية والأمريكية وكافة الدعاوي القضائية التي رفعت ضد ما فعلوه لم تأتي بفائدة..

“تقرير” تزوير شعار وسيارات بورش في الصين يصل الى أعلى مستوى

الآن وبالصين وصل الأمر إلى قيام موقع التجارة الإلكترونية الصيني العملاق علي بابا تاوباو بعرض مجموعة من شارات بورش المزيفة بسعر 110 ريال سعودي فقط!, بهذه البساطة بإمكان مالكي الزوتيي SR9 المقلدة استبدال شعاراتها بشعارات بورش الأصلية..

وبجمهورية الصين الشعبية يبدأ سعر زوتيي SR9 تقليد البورش ماكان من 59 ألف ريال سعودي وحتى 88 ألف ريال سعودي, وتستمد طاقتها من محرك ميتسوبيشي توربيني سعة 2 لتر 4 سلندر قوة 187 حصان و184 رطل-قدم من عزم دوران موصول إما بصندوق تروس أوتوماتيكي ذو مقبض مزدوج من 6 سرعات أو صندوق تروس يدوي من 5 سرعات.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

"تقرير" تزوير شعار وسيارات بورش في الصين يصل الى أعلى مستوى 11 "تقرير" تزوير شعار وسيارات بورش في الصين يصل الى أعلى مستوى 12 "تقرير" تزوير شعار وسيارات بورش في الصين يصل الى أعلى مستوى 13 "تقرير" تزوير شعار وسيارات بورش في الصين يصل الى أعلى مستوى 14 "تقرير" تزوير شعار وسيارات بورش في الصين يصل الى أعلى مستوى 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل