المربع نت – بورش ماكان كانت متواجدة بالأنحاء منذ 2014 وقد حازت على قلوبنا جميعًا, فأدائها عالٍ وقيادتها يسيرة وداخلها فاره ذو جودة عالية..

ولتظل محافظة على مكانتها, ستقوم صانعة السيارات الألمانية بإجراء عمليات تجميلية عليها, وذلك يعني أنّها ستحصد مقدمة وخلفًا محدّثًا, ومميزات جديدة بداخلها ومحركات محدثة وطلاءات جديدة كذلك.

“صور تجسسية” أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على فيس ليفت إس يو في “بورش” ماكان Porsche Macan 2019

يتضح ذلك من التمويهات التي تغطي المصابيح الأمامية والخلفية إضافة إلى التمويه على ممتص الصدمات الأمامي وأسفل المقدمة, ويتوقع أن تضفي بورش لمصابيح الماكان الخلفية شرائط LED ضخمة كتلك التي أضفتها في الباناميرا الجديدة وذلك سيكون تفسيرًا منطقيا لأنّ كامل المساحة بين المصباحين مموهة.

وبمناسبة الحديث عن الباناميرا الجديدة, فمن الممكن أن تحظى الماكان المحدّثة بمميزاتها كالجيل القادم من نظام التضمين النبضي المشفر وشاشات عالية الجودة تعمل باللمس, هذا بالطبع إن لم تكن بورش تنوي تأجيل إضفاء هذه التكنولوجيات حتى طرح الجيل القادم من الماكان.

أما بالنسبة لخيارات المحركات فمن الصعب توقعهم, ولكن وحسب Autonews فهنالك نسخة ذات مكونات هجينة للماكان من المفترض طرحها خلال 2018.

هذا ومن المتوقع أن يتم الكشف عن فيس ليفت الإس يو في بورش ماكان 2019 بإحدى المعارض العالمية خلال العام المقبل لتطرح في الأسواق خلال نهاية العام نفسه.

"صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على فيس ليفت إس يو في "بورش" ماكان Porsche Macan 2019 21 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على فيس ليفت إس يو في "بورش" ماكان Porsche Macan 2019 22 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على فيس ليفت إس يو في "بورش" ماكان Porsche Macan 2019 23 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على فيس ليفت إس يو في "بورش" ماكان Porsche Macan 2019 24 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على فيس ليفت إس يو في "بورش" ماكان Porsche Macan 2019 25 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على فيس ليفت إس يو في "بورش" ماكان Porsche Macan 2019 26 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على فيس ليفت إس يو في "بورش" ماكان Porsche Macan 2019 27 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على فيس ليفت إس يو في "بورش" ماكان Porsche Macan 2019 28 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على فيس ليفت إس يو في "بورش" ماكان Porsche Macan 2019 29 "صور تجسسية" أثناء إجراء الاختبارات الشتوية على فيس ليفت إس يو في "بورش" ماكان Porsche Macan 2019 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل