انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبدو أنّ فورد موستنج فشلت بشكل مريع في اختبارات اليورو NCAP وهو برنامج تقييم السيارات الجديدة لتسجّل العضلية الأمريكية نجمتين فقط في مؤشر السلامة.

لم تتوقع فورد أن يتم اختبار سيارتها العضلية من قبل وكالة السلامة الأوروبية, التي لاحظت أنّ الوسائد الهوائية الأمامية تنتفخ بشكل غير كاف لحماية الركاب, واستمرت النتائج المخيبة للآمال عندما رصد تزايد خطر الإصابة في البطن في حالات الاصطدام الامامي, والإصابة في الرأس جراء الصدامات الجانبية, وكل ذلك بسبب أن السيارة في المواصفات الأوروبية لم تحصل على تكنولوجيا السلامة التي تمتلكها في المواصفات الأمريكية لينتقد ميشيل فان راتينجين الأمين العام اليورو NCAP ما فعلته فورد بشدة ويقول أنّ تصرفها سيبعد عنها المستهلكين.

“فورد” موستنج 2017 تسجّل فشلاً ذريعًا في اختبارات السلامة بأوروبا Ford Mustang 2017

وردت فورد على راتينجين بأنّ نسخة الفيس ليفت الجديدة 2018 للموستنج والتي ستطرح للبيع في وقت لاحق من العام الجاري مطابقة للمواصفات الأوروبية وتمتلك نظام تنبيه ما قبل الاصطدام ومساعد البقاء في الحارة وكذلك فمن المتوقع اختبارها من قبل اليورو NCAP.

وردّ عليهم راتينجين بأنهم يرحبون بأي تحسينات ويتطلعون لنشر التصنيف الجديد للموديل المحدّث, ولكن على الموستنج أن تحصد كثيرًا من التحديثات لتحصل على نتائج أفضل بشكل جذري عن وضعها الحالي, ونحن نأمل أن تستغل فورد الفرصة لتستثمر وتقرّ التغييرات اللازمة الآن لأجل مستقبل أفضل لأجيال الموستنج المستقبلية”.

على كل حال فهذه النتائج صادمة للغاية لموديل شعبي ذو تصميم عصري كالموستنج, إنّ سلامة الركاب البالغين والأطفال والقدرة على تجنب الحوادث هي من أساسيات أي سيارة والموستنج للأسف قاصرة في كافة هذه المجالات بشكل ملحوظ.. هذا ويمكنكم مشاهدة فيديو الاختبارات من [هنا].

"فورد" موستنج 2017 تسجّل فشلاً ذريعًا في اختبارات السلامة بأوروبا Ford Mustang 2017 1

"فورد" موستنج 2017 تسجّل فشلاً ذريعًا في اختبارات السلامة بأوروبا Ford Mustang 2017 2 "فورد" موستنج 2017 تسجّل فشلاً ذريعًا في اختبارات السلامة بأوروبا Ford Mustang 2017 3 "فورد" موستنج 2017 تسجّل فشلاً ذريعًا في اختبارات السلامة بأوروبا Ford Mustang 2017 4 "فورد" موستنج 2017 تسجّل فشلاً ذريعًا في اختبارات السلامة بأوروبا Ford Mustang 2017 5

"فورد" موستنج 2017 تسجّل فشلاً ذريعًا في اختبارات السلامة بأوروبا Ford Mustang 2017 6

"فورد" موستنج 2017 تسجّل فشلاً ذريعًا في اختبارات السلامة بأوروبا Ford Mustang 2017 7 "فورد" موستنج 2017 تسجّل فشلاً ذريعًا في اختبارات السلامة بأوروبا Ford Mustang 2017 8 "فورد" موستنج 2017 تسجّل فشلاً ذريعًا في اختبارات السلامة بأوروبا Ford Mustang 2017 9

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل