المربع نت – بي إم دبليو حريصة للغاية على الاستفادة من نمو الصين, وإثر ذلك فقد كشفت صانعة السيارات الألمانية في 2016 عن نيتها طرح الفئة الأولى السيدان 2017 حصريا بالسوق الآسيوي.

وبالرغم من إنتاج الفئة الأولى محصور على الصين, فقد تمّ رصد نموذج للسيارة في شوارع ميونخ بألمانيا وبالطبع جميعنا نتسائل عن سبب وجود هكذا نموذج في ميونخ..

“بي إم دبليو” الفئة الأولى السيدان الحصرية للسوق الصيني ترصد في شوارع ميونخ BMW 1-Series Sedan 2017

والإجابة بسيطة للغاية حقيقة, فصانعة السيارات الألمانية مقرها الرئيسي في ميونخ ولديها مصنع كبير للإنتاج ومتحف هناك, لذا فربما هي تعمل على إجراء بعض الاختبارات الشتوية على المركبة في شوارع ميونخ المغطاة بالجليد قُبيل طرحها بالسوق الصينية, إما هذا هو السبب أو أنّ أحد موظفي بي إم دبليو حصل على سيارته الجديدة من الشركة..

ليس هنالك أي تأكيد حول موعد البدء بإنتاج الفئة الأولى السيدان, ولكننا نعلم أنّ إنتاجها سيتم حصريا في مصنع شنيانغ بالصين تحت لواء المشروع المشترك بين إم دبليو وبريليانس أوتو.

أما بالنسبة لخيارات المحركات فستتضمن توربيني سعة 1.5 لتر 3 سلندر قوة 136 حصان, وآخر توربيني سعة 2 لتر 4 سلندر قوة 192 حصان, وأخير توربيني سعة 2 لتر 4 سلندر قوة 231 حصان.

"بي إم دبليو" الفئة الأولى السيدان الحصرية للسوق الصيني ترصد في شوارع ميونخ BMW 1-Series Sedan 2017 7 "بي إم دبليو" الفئة الأولى السيدان الحصرية للسوق الصيني ترصد في شوارع ميونخ BMW 1-Series Sedan 2017 8 "بي إم دبليو" الفئة الأولى السيدان الحصرية للسوق الصيني ترصد في شوارع ميونخ BMW 1-Series Sedan 2017 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل