المربع نت – رصدت العدسات التجسسية الجيل الجديد كلياً لبي ام دبليو الفئة الأولى أثناء اختباره في الطرق العامة بمصابيح أمامية إنتاجية لأول مرة، وقامت العلامة البافارية بإخفاء المقدمة، والتي استلمت تحديثات هامة تشمل فتحات تهوية جديدة على الأركان وفتحة تهوية أخرى عريضة في المنتصف.

ونرى الشبك الأمامي المعتاد للعلامة على شكل الكليتين، بتصميم بيضاوي واسع، وأخفت التمويهات التصميم الجانبي للسيارة الفاخرة بشكل محكم، ولكن يبدو أن الفئة الأولى الجديدة ستحصل على تصاميم معقدة وملفتة للجنوط.

بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة

بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 27

التحديثات الخلفية والداخلية 

كما تم تمويه الخلفية بالكامل ولاسيما المصابيح الخلفية الجديدة، وبالكاد نرى أنبوب عادم واحد.. كما رأينا لمحات عابرة من المقصورة المغطاة بالقماش وخاصة لوحة القيادة، ويبدو أن السيارة ستحصل على لوحة عدادات جديدة وشاشة أخرى جديدة في المنتصف.

بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 28

جدير بالذكر أن بي ام دبليو الفئة الأولى متوفرة بالفعل بعدد واسع من محركات البنزين والديزل ونتوقع استمرار هذا المجال المتنوع في الجيل الجديد، بما يشمل محرك 4 سلندر 2.0 لتر تيربو للفئة الرائدة في المجال بقوة 302 حصان، وقد يتم تحسين أداء المحرك ورفع قوته إلى 315 حصان.

ومثل الجيل الحالي، من المتوقع توافر السيارة الجديدة بأنظمة دفع أمامي وكلي، وسنعلم المزيد عنها مع اقتراب موعد تدشينها الرسمي في نهاية العام الجاري أو بداية 2024.

بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 29 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 30 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 31 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 32  بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 33 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 34 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 35 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 36 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 37 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 38  بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 39

مصدر الصور التجسسية: موتور1

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل