المربع نت – المكلارين 720S, وهو الاسم المُشاع لخليفة الخارقة 650S, سيتم الكشف عنها بمارس المقبل بمعرض سيارات جنيف الدولي 2017..

لكن أعضاء منتدى McLaren Life يقولون أنّه سيتم الكشف عنها لمالكي سيارات مكلارين قبل ذلك الموعد, ويرمزون إليها بـ P14 وأنّهم تلقوا دعوات سلّمهم إياها الوكلاء لأجل فعالية ستنعقد في نيويورك بتاريخ 15 و 16 فبراير, وفعالية أخرى ستنعقد في لوس أنجلوس بتاريخ 22 و 23 فبراير.

عملاء “مكلارين” يحصدون نظرة على السيارة القادمة 720S قبل تدشينها بجنيف McLaren

وقد سُلّمت الدعوات للعملاء الذين عبّروا فقط عن إهتمامهم بالخارقة الجديدة أو بمن ينوون دفع مبلغ لحجزها, وبالطبع ليس مسموحًا بدخول الكاميرات ولكن من الأكيد أن أحدهم سيحاول الحصول على صور تجسسية لها وكذلك من سيحضر الفعاليات سيتحدث عن ما شاهده بها, وبالفعل قد نشرت مكلارين صورًا لهيكلة حوض ألياف الكربون الجديدة المُستندة عليها الـ P14 منذ وقت قريب, كما أنّه منذ بضعة أسابيع تم التقاط صور لنموذج اختباري للسيارة وكانت واضحة للغاية وتبدو شديدة الرشاقة والإثارة فيها ولكن مع ذلك فتصميمها لم يتغيّر بشكل جذري.

أما بالنسبة لقوتها, فيُشاع أنّها ستستمدها من محرك توربيني مزدوج سعة 4 لتر 8 سلندر V قوة 700 حصان, ويُشاع أنّ هنالك نسخة هايبرد سيتم الكشف عنها في وقت لاحق.

والآن لا يسعنا سوى الانتظار والترقب معًا حتى وصول خارقة مكلارين الجديدة إلى أراضي جنيف والكشف عن كافة تفاصيلها..

عملاء "مكلارين" يحصدون نظرة على السيارة القادمة 720S قبل تدشينها بجنيف McLaren 13 عملاء "مكلارين" يحصدون نظرة على السيارة القادمة 720S قبل تدشينها بجنيف McLaren 14 عملاء "مكلارين" يحصدون نظرة على السيارة القادمة 720S قبل تدشينها بجنيف McLaren 15 عملاء "مكلارين" يحصدون نظرة على السيارة القادمة 720S قبل تدشينها بجنيف McLaren 16 عملاء "مكلارين" يحصدون نظرة على السيارة القادمة 720S قبل تدشينها بجنيف McLaren 17 عملاء "مكلارين" يحصدون نظرة على السيارة القادمة 720S قبل تدشينها بجنيف McLaren 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل