المربع نت – صانعة السيارات الالمانية بورش تستعد لتخطف الأضواء في معرض لوس أنجلوس للسيارات المقرر إقامته في الفترة ما بين 22 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر، بتقديم سيارتها الجديدة بالدفع الرباعي ماكان Porsche Macan، ولهذا الغرض قدمت الشركة المصنعة للسيارات الفاخرة مقطع فيديو وصور في خلفية مظلمة تداعب خيال عشاق السيارة مع الصور الخاصة بتصاميم السيارة.

السيارة بورش ماكان ستكون سيارة الدفع الرباعي الرياضية التي تقدمها بورش، والتي ستأتي مع خمس أبواب وخمس مقاعد والدفع الرباعي الكامل، والصور التي نشرتها بورش عن السيارة لا تظهر الكثير من التفاصيل عدا التصميم الانسيابي وأضواء النهار الموجودة في مقدمة السيارة وهي تلك المماثلة الموجودة على السيارة 918 سبايدر.

بورش تشٌوق عشاقها بفيديو وصور تصميم ماكان 2014 SUV قبل العرض الأول في معرض لوس انجلوس

تصميم الرسومات التي قدمتها بورش يوضح ان السيارة تم تحديد ملامحها بدقة، مع جبهة ديناميكية حيوية مع المصابيح الأمامية المميزة، كما تتميز الواجهة الأمامية بمداخل الهواء الكبيرة، كما أن سقف السيارة رياضي ومنحني وبالنسبة للخلفية فهي كبيرة وواسعة وتتميز بالأكتاف القوية.

وبالنسبة للتفاصيل التقنية التي تم الكشف عنها فهي فقط عن استهلاك الوقود في السيارة وهي 38.5 و25.5 ميلا في الغالون مع انبعاثات CO2 تقدر بـ 159 g/km وحتى 216 g/km.

Porsche-Macan-Teaser-1[4] Porsche-Macan-Sketches-2[4] Porsche-Macan-Sketches-1[4]

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=dyaVfIJ8zMo[/youtube]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل