, المربع نت

المربع نت – تهدف صانعة السيارات الالمانية العملاقة مرسيدس بنز لمنافسة سيارة بي أم دبليو الكروس أوفر X6 بسيارة كروس أوفر رياضية خاصة بها، وهذا حسب ما أكده اثنان من كبار المديرين التنفيذين بالشركة الألمانية المصنعة للسيارات الفاخرة، وهذا ما يؤكد شائعات دارت منذ زمن طويل حول هذا الأمر.

وكما فعلت بي ام دبليو من قبل عندما قدمت X6 بناء على نماذج X5، فأن النسخة التي لم تسمي بعد من سيارة المرسيدس سوف تكون نسخة محدثة من السلسلة M-class. عدة السيارة ينبغي أن تكون قريبة أو بون تغيير من نموذج ML، مع إمكانية ان تأتي بمحركات 6 وثمان أسطوانات وقود في أمريكا الشمالية، ونموذج AMG في أعلى النطاق.

, المربع نت

  وعند الإجابة علي سؤال لماذا هذا النموذج من الكروس أوفر المنافس بديلاً عن إي نموذج اخر، كانت الإجابة من مدراء مرسيدس بنز ان هناك طلب وافر نسبياً علي هذه النماذج كما أن تكاليفه منخفضة، وهوامش الربح فيه عالية وسيلبي احتياجات العملاء في الولايات المتحدة وأوروبا والصين.

, المربع نت

 وقد رأي من قبل الكثير من المدراء التنفيذين بشركة مرسيدس ان تقديم نماذج CLA-class والتي تأتي بسعر 29,900 دولار أمريكي في نماذجها الأدنى، والتي تكلف النماذج الأكثر فخامة منها مع كل الميزات 45,000 دولار قد تقلل من هيبة الشركة، ومن المهابة التي تحيط بالعلامة التجارية مرسيدس بنز، وقد يكون هذا الأمر هو ما أجل اعلان الشركة عن تقديم النموذج الكروس أوفر الاقتصادي من سيارات مرسيدس حتى الآن.

سيارات للبيع من أصحابها

2014 Mercedes

Mercedes-Benz G 63 AMG Hofele 800HP

قبل 4 أشهر
1,206,500 ريال سعودي
الرياض

Mercedes-Benz G 63 AMG 4*4 by HOFELEL

قبل 4 أشهر
1,222,000 ريال سعودي
الرياض

Mercedes-Benz G63 PICK UP PORTALS

قبل 4 أشهر
2,017,350 ريال سعودي
الرياض

Mercedes-Benz S500 4M LONG BRABUS

قبل 4 أشهر
886,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً