المربع نت – شركة دارتز اشتهرت في السنوات الأخيرة بصنعها لسيارات إس يو في معدلة بالغة الغرابة والقوة.. والآن كشفت الشركة عن آخر إبداعاتها المبنية على سيارات مرسيدس إيه إم جي GLE63 إس تحت اسم “بلاك أليجيتور”، او التمساح الأسود.

السيارات المعدلة تعتمد على نفس محركات مرسيدس إن أراد العملاء ذلك بقوة 585 حصان، ولكن تعرض دارتز حزم متطورة ترفع من قوة المحرك إلى 760 و 850 و1,100 وحتى 1,600 حصان، بعزم دوران يصل إلى 1,500 نيوتن-متر.
مثل جميع سيارات دارتز الأخرى، لا يشابه التصميم الخارجي لبلاك أليجيتور سيارات مرسيدس إيه إم جي الأصلية، حيث وضعت الشركة في المقدمة حزمة مصابيح أمامية من جيب جراند شيروكي، بالإضافة إلى شبكة مبرد وفتحات هواء جديدة لإعطاء مظهر عنيف وجريء للسيارات.
ويمكن للعملاء تعديل سياراتهم كما يشاؤوا، باختيار المواد والجلود المستخدمة، والتي تترواح بين جلود التمساح والثعبان إلى النعامة والقرش.
من الأمور الأخرى المثيرة في سيارات دارتز بلاك أليجيتور هي نظامها الذي يحمي الركاب من عيون الصحافة المتطفلة، حيث تحتوي السيارة على عدد من أجهزة الاستشعار، والتي يمكنها رصد الكاميرات من عن بعد وحساب المسافة وإرسال أضواء قوية تجاه الكاميرا لإعمائها.
dinkyt2ywp8qghhxd9ug h9o4bxrhq3ymx3ucjzwn hrqbojh9qzjlif23isz7 mikfmpnbsdaitxwhdm8f n4ntg3mql7yyn84gg4qt t8tckjgwrqsp7k7vypb3

“بالصور” دارتز تكشف عن سيارات “مرسيدس إيه إم جي” GLE 63 معدلة بالكامل Dartz
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل