المربع نت – شعرت صانعات السيارات في الولايات المتحدة بارتياح كبير بعد قرار إدارة السلامة على الطرق السريعة بتأجيل زيادة العقوبات علي عدم الامتثال لمعايير استهلاك الوقود.

فقد كان من المقرر أن ترفع إدارة السلامة العقوبة التي تفرضها حاليا والمقدرة بـ 5.5$ إلى 14$ لكل 0.1 ميل لا يمتثل للاستهلاك المحدد لكل غالون عن كل مركبة والتي جعلت صانعات السيارات تغير من خطط إنتاجها.
وكان من المفترض أن تسري هذه القيود على موديلات 2015 وموديلات السنوات اللاحقة ولكن صانعات السيارات احتجت لأن هذا القرار أثر على عدد كبير من السيارات التي كانت جاهزة للبيع بالفعل لذا قامت إدارة السلامة بدفع تنفيذ القرار ليبدأ من موديلات 2018 والآن قاموا بتأجيلها مجددًا لتبدأ بالسريان على موديلات 2019.

الولايات المتحدة تؤجل فرض العقوبات على صانعات السيارات الغير ممتثلة لمعايير كفاءة الوقود

وفوق ذلك وافقت الإدارة على طلب من صانعي السيارات على إنشاء هيئة مهمتها حل أي خلاف بين معايير الـ “CAFE- متوسط استهلاك الوقود لصانعات السيارات في مركباتهم” و معايير الانبعاثات التي تشرف عليها وكالة حماية البيئة.
والآن ومع قدوم دونالد ترامب تسعى صانعات السيارات إلى تخفيف الحد الموضوعة بمعايير الـ CAFE والمقدرة بغالون (3.8 لتر) من الوقود تستهلكة السيارة لكل 50 ميل (80 كيلومتر) تقطعه بحلول عام 2025 والتي وضعتها إدارة أوباما والتي يرونها مكلفة للغاية ومبالغ فيها.

1 2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل