انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – المرسيدس جي كلاس تتواجد في الأسواق منذ 1990 وبالرغم من سنّها الطويل فدائمًا تتواجد طرق لبثّ الحياة فيها, الدليل الأبرز على ذلك أنه سيتم تحديثها خلال العام المقبل بموديل جديد كليا.

والآن تدهشنا مانسوري بلمسة بتحديثات أضافتها على سيارة الطرق الوعرة الأيقونية المتضمنة جسمًا عريضًا من ألياف الكربون, ممتصات صدمات تخصيصية وعتبات جانبية جديدة, ورفارف عريضة جعلت كل جانب من جوانب المركبة أعرض بقدر 20 ملم مقارنة بالموديل القياسي.

"مانسوري" تكشف عن مرسيدس جي كلاس ذات الجسم العريض وقوة الـ 840 حصان Mansory 1

كل هذه المواصفات يمكن إرفاقها في نسخ الـ G350 والـ G500 والـ G63 وكذا الـ G65 مقابل 18,900 يورو (74 ألف ريال سعودي), ولكن يمكنك إنفاق المزيد بأن تطلب من مانسوري إضافة ألياف الكربون على السقف أو غطاء المحرك أو المرايا الجانبية أو مقابض الأبواب أو أغطية المصابيح الأمامية.

لم يتم الكشف عن أي صور من داخل السيارة ولكن مانسوري تقول أن هنالك عديدا من الخيارات التخصيصية المتاحة بها, إلى جانب فرش فاخر من جلد ألكانتارا كما يمكن إضافة عديد من اللمسات بألياف الكربون ليتناسق خارجها مع داخلها.

أما بالنسبة للمحرك فقد تم إضافة بعض التحديثات عليه ليصبح محرك المانسوري المرسيدس جي كلاس المأخوذ من الـ G63 ذو الشاحنين التوربينيين سعة الـ 5.5 لتر 8 سلندر V ينتج 840 حصان و1,150 رطل-قدم من عزم الدوران بدلاً من 563 حصان.

ليست هنالك أية معلومة عن أداء السيارة المعدّلة ولكن تسارعها بالتأكيد أعلى من الإيه إم جي G63 التي تنطلق من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 5.4 ثانية والتي تستمر بالتسارع حتى تصل لسرعة قصوى محددة إلكترونيا بـ 210 كيلومتر في الساعة.

1 2 3 4 5

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل