المربع نت – عرضت شركة الخيار الأسمى – الوكيل الحصري لعلامة AMSOIL لزيوت المحركات خلال مشاركتها في معرض الرياض للسيارات العديد من منتجاتها من الزيوت التخليقية (Synthetic) وما يتبعها من محسنات الأداء والفلاتر والمنظفات وغيرها. شهد الجناح إقبالا كبيرا من الزوار الذين أبدو إعجابهم بالحماية التي توفرها بعض فئات الزيوت لمسافة تتجاوز 25 ألف كيلو مع الضمان واستقبل الجناح عددا من الشخصيات المرموقة كالأستاذ / صخر السديري ، المؤسس لحلبة ديراب الشهيرة ، بالإضافة إلى مدراء عدد من وكالات السيارات وعددا من ملاك الورش المتخصصة.

وقد استعرضت الشركة في الجناح على مدى 4 أيام عددا من العروض الفنية، قدمها الأستاذ / ديفيد أندرسون – الخبير الفني بشركة AMSOIL INC ، حاول الأستاذ ديفيد من خلال هذه العروض تقديم خلاصة تجربته الفنية في عالم الزيوت التي تمتد لأكثر من 30 عاما ، والتي برهن من خلالها تفوق علامة أمزأويل في تقديم أقصى درجات الحماية للمحرك في أقسى الظروف الجوية.

شركة الخيار الأسمى تستعرض زيوت امزويل الامريكية المخصصة للسيارات والدراجات في معرض الرياض AMSoil

كما قدمت الشركة في جناحها خلال المعرض مجموعة من الهدايا لزوار الجناح ، وسحوبات يومية لتغيير الزيت مجانا ، ليعيش الزائر النقلة التي يستحقها في مستوى الحماية والأمان عند استخدام منتجات AMSOIL.

هذا وشهد الجناح إقبالاً كثيفاً على زيوت AMSOIL Signature Series ، والتي تقدم حماية قصوى للمحرك لمسافة تتجاوز 25 ألف كيلو متر أو سنة مع الضمان ، مع خفض ملحوظ لأصوات المحرك ومستوى أقل من استهلاك البنزين. وتعد هذه الفئة هي أقوى منتجات أمزأويل لزيوت المحركات والتي حصلت على توقيع مؤسس الشركة الطيار الأسبق في سلاح الجو الأمريكي Al Amatuzio.

كما أعلنت الشركة عن وصول منتجها المميز لتنظيف البخاخات PI performance Improver، وما يقدمه من تطور باهر في أداء السيارة ، بالإضافة إلى منتج Octane Boost والذي يرفع من رقم الأوكتان لوقود المحرك مما يزيد من عزم السيارة ، كما قدمت أمزأويل منتج Engine & Transmission Flush ، والذي يقدم مستوى غير مسبوق من تنظيف تجاويف المحرك من ترسبات الزيوت السابقة “تأتي هذه الزيوت في باقة البكج الكاملة”.

وقدمت الشركة أيضا الزيوت التخليقية المخصصة للدراجات النارية بجميع فئاتها ، حيث خصصت الشركة نوع V-Twin 20W50 لدراجات هارلي ديفيدسون ، ونوع V-Twin 20W40 لدراجات علامة إنديان وفكتوري. كما عرضت الشركة منتجاتها للدراجات الرياضية كزيوت 10W-40 Synthetic Metric Motorcycle Oil والملائمة لعشاق دراجات هوندا وسوزوكي وكاوازاكي.

وأعلنت الشركة عن منتجاتها المميزة للسيارات الكلاسيكية من فئة Z-rod وهي زيوت تحتوي على نسبة عالية من الزنك لحماية المحركات القديمة.

وخصصت الشركة عدداً من العروض لزيوت سيارات السباق ، والتي يستخدمها أشهر سائقي سيارات الفورمولا ، لما تقدمه من حماية فائقة للمحرك مثل منتجات DOMINATOR® 15W-50 Racing Oil و DOMINATOR® 10W-30 Racing Oil.

واختتمت الشركة مشاركتها في المعرض بشكل مميز ، مع وعدها بأن يكون هناك تواجد اجمل في مراكز الخدمة الراقية في مختلف المدن.

شاهد التقرير كامل:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

صور من الجناح:

img_2929

img_3144

oil

oil111

oilll

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل