انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعمل فورد على تحديثات منتصف العمر لكلا من البيك أب F-150 والموستانج. ويتوقع أن كلاهما يحملان لواء موديل 2018.

هذه الصور التجسسية قد تم التقاطها أثناء اختبار هذان النموذجان الاختباريان بديربورن بولاية ميشيغان, وكما نرى فالموستانج قد حصلت على تحديثات بمقدمتها تتضمن مصابيح أمامية LED حلقيّة, والمصابيح الخلفية مخفاة ولكن نتوقع أن تطرأ عليها بعض التحديثات المحدودة.

“صور تجسسية” أثناء اختبار تحديثات منتصف العمر للـ”فورد” بيك أب F-150 والموستانج Ford 2018

أما الـ F-150 فهي قد تحصل على مقدمة وخلفية محدثين يتضمنها تحديثات على المصابيح الأمامية والخلفية, وجوانب الشاحنة لم يتم تغطيتها لذا يعتقد أنها ستبقى على ما هي عليه بدون تغيير, والـ F-150 رصدت سابقا أثناء اختبارها بمحرك ديزل, لذا يتوقع حصولها على محرك سعة 5 لتر V8 محدّث.

وعندما قامت جريدة Automotive News بمراسلة فورد بشأن هذه الصور التجسسية, قالوا أنهم سيشاركون مزيدًا من الأخبار عن الموستانج 2018 إبان موعد تدشينها, أما بالنسبة للبيك أب فردوا بأنهم لا يمكنهم التعليق على منتجاتهم المستقبلية, ولكن جو هينريشس رئيس فورد بأمريكا الشمالية والجنوبية أخبرهم خلال الاسبوع الماضي أنّ صانعة السيارات الأمريكية مستمرة بتطوير شاحنات بيك أب وفان بمحركات الديزل حيث أنّ الطلب ما زال قويًّا عليهم, ولكنه لم يؤكد وجود خيار الديزل للـ F-150 القادمة.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل