المربع نت – حقيقة, ما تحتاجه السي كلاس 2018 هي تحسينات محدودة للغاية على تصميمها وخيارات جديدة من المحركات..

الجيل الحالي من المرسيدس بنز سي كلاس لم يمر على تواجده في الأسواق سوى سنتين, ولكنّ مرسيدس بالفعل تعمل على تطوير الجيل الجديد منذ فترة حيث تم التقاط صور تجسسية لنموذج اختباري سابقًا في ابريل 2016. والآن فقد حصلنا على نظرة أوضح بهاته الصورة الجديدة لما ستبدو عليه السيدان الفارهة المحدّثة.

“صور تجسسية” من ألمانيا أثناء اختبار المحدّثة “مرسيدس بنز” سي كلاس 2018 Mercedes-Benz

التقطت صور هذا النموذج الاختباري بالقرب من المقر الرئيسي لمرسيدس بألمانيا, وسوف تستند السي كلاس المحدّثة على منصة الوحدات الخلفية الهندسية وهي نفسها المستخدمة بالجيل الحالي, وتقريبًا سيتم الخفض من موضع شبكة المبرد والمصابيح الأمامية ولكن لا يمكننا أن نجزم بسبب التمويهات.

أما بالنسبة لخلف السي كلاس فيتوقّع أن تحصل على تحديثات طفيفة هي الأخرى, تتضمن ممتص صدمات جديد ومصابيحًا جديدة, أما بالنسبة للمقصورة فيتوقّع أن تحصل على نظام معلومات وترفيه محدّث ولوحة عدادات رقمية ومقود جديد به أزرار تعمل باللمس وتستجيب لحركات اليد مثل تلك المتواجدة بالإي كلاس والإس كلاس.

أما بالنسبة لأداء السيارة, فيتوقّع أن تحصل السي كلاس على الجيل الجديد من محركات مرسيدس المتضمنة محركات توربينية جديدة 4 سلندر و6 سلندر, وكذا نسختين من محرك V8 أحدهما ينتج قوة 469 حصان والآخر 503 حصان.

هذا ومن المتوقّع أن يتم إطلاق السي كلاس 2018 خلال نهايات 2017 في إحدى معارض السيارات كموديل 2018.

1 2 3 4 5 6 7 8

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل