المربع نت – يقترب موديل البورش كايين الحالي من إنتهاء دورة حياته, حيث أنّ الجيل الجديد من هاته الإس يو في بيد أنّ بورش في مراحل الإختبارات الأخيرة له..

النماذج الاختبارية للبورش كايين 2018 بصورها التجسسية هاته وصورها التجسسية السابقة يكشفون لنا عن ملامحها وجسدها الأنيق الذي ازداد طولاً وأصبح سقفه مسطّحا أكثر جمالاً, سيكون هذا هو الجيل الثالث من الكايين وسيتم تدشينه خلال 2017 ومن المتوقع أن ينذهل الجميع بتحسيناته الديناميكية وكفاءة استهلاكه للوقود وأدائه والشكر في ذلك لمنصّة مجموعة فولكس فاجن الـ MLB والتي تستند عليها الأودي Q7 موديل 2017 والبنتلي بنتايجا 2017 والأودي Q5 موديل 2018 وكذا الفولكس فاجن طوارق واللامبورجيني أوروس القادمتان.

“صور تجسسية” أثناء اختبار “بورش” كايين القادمة 2018 Porsche Cayenne

منصة الـ MLB شعبيّة للغاية بين مجموعة فولكس فاجن والسبب في ذلك يعود إلى خفضها لوزن السيارات وصلابتها الشديدة لكونها مزيج من الفولاذ الصّلب والألومنيوم وبعضٍ من الألياف الكربونية وبسببها سينخفض وزن الكايين بقدر 220 باوند بإجمالي 4,500 باوند للسيارة, وستكون الكايين عبارة عن مزيج من الكونسيبت باناميرا سبورت توريزمو 2012 والماكان حيث أنّ الكايين ستقترض شكل غطاء المحرك والمصابيع الخلفية من الماكان, وكذا ستحصل على مآخذ التهوئة الأمامية وفتحات الرفرف التي على شكل حرف C من الكونسيبت باناميرا سبورت توريزمو.

أما بالنسبة لخيارات المحركات فيتوقّع أن تتكون من محرك V6 يعمل بضغط الهواء, ومحرك آخر ذو شاحن توربيني V6, ونسخة هجينة تشحن عبر القابس الكهربي, ونسخة أعلى أداءًا محركها توربيني مزدوج V8. أما بالنسبة لنسخة الديزل فيتوقّع أن يتم تدشينها حصرًا بالسوق الأوروبية.

أما بالنسبة لداخلية السيارة فمن التقارير المتداولة فهي ستكون شبيهة بداخلية الباناميرا الجديدة كليا 2017, والمختلف عنها هو اعتماد التصميم بشكل أكبر على شاشة اللمس والتخلي عن الزرائر وكذا تحسين نظام المعلومات والترفيه, بالإضافة إلى أنظمة ذاتية مساعدة للسائق لترتقي بالسيارة إلى المنافسة مع نظيراتها في السوق.

1 2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل