انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لا توجد سيارة ممكن الاعتماد عليها والشعور بالراحة فيها كالتويوتا الكامري, قد سجلت الأخيرة في مبيعاتها بعام 2015 بيع 429 ألف وحدة في الولايات المتحدة وحدها وهذا قد جعل منها السيارة الأكثر مبيعا هُناك. ولكن مع ذلك فهي لا تتربع على عرش جمالية الشكل مقارنة بمنافستيها الفورد فيوجن والمازدا 6.

هذا الأمر على وشك أن يتغير تماما فالسيارة السيدان ذات الحجم المتوسط تعكف صانعة السيارات اليابانية على جعلها أكثر عصرية وجعلها أكثر عضلاً من الناحية البصرية ورفع أدائها بواسطة طرح نسخة TRD مطورة خصيصا من قسم تطوير سيارات سباق تويوتا, وقد قام موقع Carscoops للسيارات بطرح صور افتراضية للسيارة المرتقبة استنادا على صور تجسسية التقطت مسبقًا لإحدى النماذج الاختبارية للسيارة, والآن سننتقل إلى استعراض أبرز المميزات المتوقعة بالتويوتا كامري 2018.

تويوتا كامري 2018 الجديدة كليا “صورة افتراضية ومعلومات حولها” Toyota Camry 2018

1) أكثر رياضية وأناقة فالكامري الجديدة كليا ستكون شبكة مبردها شبيهة بتلك القابعة باللكزس وستحتوي على فتحات تهوئة أضخم ومصابيح LED على شكل حرف L, وهيكل السيارة ستنسدل عليه خطوط مشدودة وتجاعيد هنا وهناك مما يذكرنا باللكزس IS السيدان, بالإضافة إلى نافذة زجاجية بالربع الأخير من جانب السيارة, وخلفيّة عصرية منحوتة بزخارف ومصابيح جديدة ونظام عادم رباعي وأجل من الممكن أن نجد عادما رباعيا في الكامري إذا ما تمّ طرح نسخة TRD.

2) بالنسبة لداخلية السيارة وأُسُسها فهي ستستند على منصة تويوتا الـ TNGA الهندسية المعمارية الجديدة وهي ذات أبعاد أكبر وستخفض من وزن السيارة بسبب مكوناتها الألومونية, وإذا تم إطلاق نسخة TRD فمن المتوقع أن تكون هنالك عجلات ضخمة ونظام تعليق صلب ومكابح أَشَد, لتكون على قدر من القوة لمجابهة سيارة كالفورد فيوجن سبورت, كما تخطط تويوتا لإضفاء لمسة راقية لداخلية السيارة بالخامات الفارهة ونظام معلومات وترفيه جديد بالإضافة لزيادة المساحة الداخلية.

3) وبالنسبة لخيارات الطاقة فمن المتوقع الإبقاء على خيارات الجيل الحالي من المحركات البترولية والهجينة, وإضفاء محرك توربيني جديد سعته 2 لتر موصول بصندوق تروس أوتوماتيكي من 8 سرعات, وأما بالنسبة لنسخة الـ TRD ذات نظام العادم الرباعي فيتوقّع أن تحصل على محرك سعة 3.5 لتر 6 سلندر V ذو نظام الحقن المباشر القابع بالهاي لاندر الإس يو في الجديدة. ويتوقع أن تُدفع الكامري بهذا المحرك بقوة 300 حصان وتسري القوة عبر صندوق تروس أوتوماتيكي من 8 سرعات.

أما بالنسبة للمنافسين فالكامري 2018 الجديدة ستنزل على الساحة لمنافسة الهوندا الأكورد الجديدة كليا المستوحاة من السيفيك العصريّة, وكذا الهيونداي سوناتا والشيفروليه ماليبو والمازدا 6 والكيا أوبتيما..

ومن المحتمل بشدة أن تدشّن الكامري الجديدة كليا خلال معرض سيارات لوس أنجلوس 2016 الذي سينعقد ابتداءا من 18 نوفمبر المقبل, أو خلال بدايات عام 2017, أما بالنسبة لنسخة الـ TRD فمن الوارد تأخير تدشينها لوقت لاحق.

1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل