انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نجا مسن صيني من الموت بأعجوبة، بعد أن صعدت حافلة صغيرة فوقه وهو ينتظر على دراجته عند أحد التقاطعات المرورية.

وفي المشاهد التي التقطتها كاميرات المراقبة يوم 29 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي في شنغهاي، يظهر الرجل وهو يتوقف فوق ممر المشاة، بانتظار أن تسمح له الإشارة الضوئية بالمرور، دون أن ينتبه إلى الحافلة الصغيرة المتوقفة على جانب الطريق.

“فيديو“ شاهد مسن صيني ينجو من الموت بأعجوبة بعد أن صعدت حافلة صغيرة فوقه

ولم تدرك سائقة الحافلة الصغيرة أن هناك رجلاً على دراجة خلفها، وراحت تحركها إلى الخلف، لتصعد بها فوق الرجل ودراجته، وشوهدت الحافلة الصغيرة وهي تدهس بعجلاتها جسد الرجل ورأسه، قبل أن تدرك المرأة التي كانت تقودها ما حدث.

وسارعت المرأة إلى الترجل من الحافلة، وراحت تطلب المساعدة من المارّة، وسرعان ما تجمع العشرات منهم، وتعاونوا على رفع الحافلة وإخراج الرجل المسن من تحتها، قبل أن يتم إسعافه إلى المستشفى، في الوقت الذي غطت دماءه مكان الحادث، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال ضابط في الشرطة المحلية إن كلاً من الرجل المسن وسائقة الحافلة الصغيرة مسؤولين عن الحادث، حيث توقف الرجل بدراجته على معبر المشاة، في حين عبرت المرأة المعبر بسيارتها وتوقفت على الرصيف بشكل غير قانوني.

https://www.youtube.com/embed/nHaeKVNTYUk?rel=0

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل