, المربع نت

المربع نت – رغم براعة السيارة على الطرق الوعرة إلى أن أيقونة فورد واجهت العديد من مشكلات الجودة والسلامة؛ بالطبع لا تهم تقييمات السلامة كثيرًا عند القيادة على الطرق الوعرة والصخرية، ولكن بالنسبة للعديد من المشترين ذوي التفكير الأسري، يعد هذا عاملاً مهمًا في قرار الشراء.

, المربع نت

حصلت فورد برونكو 2021 على تقييم سلامة “جيد”من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة IIHS، ولكنها لم تنجح بالحصول على الدرجة الأعلى؛ في 5 من 6 اختبارات حصلت السيارة على تقييم جيد، وفي الاختبار الأخير لسلامة الرأس حصلت السيارة على تقييم مقبول.

لسوء الحظ بالنسبة لفورد، فقدت برونكو جائزة Top Safety Pick award لعام 2021؛ وترجع الأسباب وراء ذلك، أن برونكو تعاني من ضعف المصابيح الأمامية التي تفشل في إضاءة المنحنيات بشكل كافٍ في الليل، حيث تعد المصابيح الأمامية الضعيفة أحد أكثر الأسباب شيوعًا في جعل السيارة تفوت أعلى الدرجات من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة “IIHS”.

, المربع نت

ويرجع السبب الثاني وهو الأقل شيوعًا، حول مساند الرأس في السيارة والتي لا توفر الحماية الكافية ضد إصابات الرقبة؛ حيث من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن مساند الرأس تستخدم في السيارات للمساعدة على الراحة، ولكن في الواقع تعد عنصر أمان متكامل، وتم تصميمها لامتصاص الصدمات على رأس وعنق الركاب، وهذا هو سبب أهمية وضع مسند الرأس بشكل صحيح.

, المربع نت

تستوفي “برونكو” هذه المعايير، ولكن عندما تصطدم من الخلف بمركبة بحجم مماثل بسرعة 32.18 كم/الساعة، فإن المقعد لم يوفر الدعم الكافي، وبالنسبة للمصابيح الأمامية فشل كلا النظامين المتاحين في برونكو، وحققا تقييمات هامشية بسبب الأداء الضعيف للشعاع المنخفض.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

 

 

 

 

سيارات للبيع من أصحابها

ford bronco جائزة CarBuzz Off-Road Warrior

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.