انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بدأت تويوتا باختبار الجيل القادم من كورولا والمرتقب طرحها في 2019، وترتدي السيارة الاختبارية جسد الموديل الحالي في الصور التجسسية.

مثل الجيل القادم من تويوتا أوريس، سترتكز الكورولا القادمة على نسخة NGA-C من منصة TNGA لتويوتا، والتي ستُستخدم أيضا في الجيل القادم من تويوتا كامري المرتقب طرحها في أواخر 2017.

رصد "تويوتا" كورولا 2019 لأول مرة أثناء اختبارها Toyota Corolla 1

وتقول تويوتا أن منصة TNGA ستساهم في خفض مركز الجاذبية للسيارة وإعطاء السائقين تجربة قيادة أكثر تفاعلا ودقة واستجابة بدون التخلي عن راحة السيارة.. وتتميز المنصة الجديدة بسلاسة توجيهها عبر زيادة صلابة جسد السيارة وثباته، وهو نفس ما رأيناه في بريوس الجديدة والتي ازدادت صلابتها بـ 60%.

ولكون الكورولا والأوريس القادمتين نفس السيارة تقريبا بتصميمات خارجية مختلفة، سيشاركان الكثير من التفاصيل الميكانيكية مثل خيارات المحركات، والتي ستشمل محرك 8NR-FTS التوربيني سعة 1.2 لتر والمستخدم في C-HR والجيل الحالي من أوريس، وقد نرى نسخة هجينة أيضا.

وسيتم إنتاج الجيل الثاني عشر من تويوتا كورولا في عدة مصانع حول العالم مثل مصنع تينيسي في الولايات المتحدة ومصنع Guanajuato في المكسيك للسوق الأمريكية وغيرهم.

2019-toyota-corolla-spy-shot-1024x652 origin_c8068deeec4a7df34cf8d68bfe3f96aa

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل