المربع نت – تعمل بي إم دبليو على تحديثات منتصف العمر لسيارة الفئة الثانية الكوبيه ذات البابين والكونفيرتيبل ذات السقف المكشوف، وقد رصد المصورون التجسسيون نموذجًا اختباريًا للكوبيه بتمويهات خفيفة أثناء نقلها على شاحنة.

تحديثات الفئة الثانية لن تكون بنفس الاختلاف الشكلي المعتاد الذي تركز عليه بي إم دبليو عادة، فهذه المرة يصبّ تركيزهم على إعادة تصميم الأضواء في جميع أنحاء السيارة وعمل بعض التحديثات البسيطة على خارجيتها.

“صور تجسسية” للفيس ليفت “بي إم دبليو” الفئة الثانية كوبيه 2018 BMW

المصابيح الأمامية ستأتي بشكل جديد وكذا ستكون هنالك مصابيح LED نهارية جديدة، وبالمثل للمصابيح الخلفية. ومن المتوقع أن يتبع الشكل الإجمالي لكوبيه الفئة الثانوية بعضًا من اللمسات الجديدة للبي إم دبليو والتي رأيناها في الفئة السابعة والخامسة.

وكما نرى في الصور أدناه للنموذج الاختباري فلوحة العدادات مغطاة، مما يعني أن بي إم دبليو -من المرجح- أنها تخطط لإجراء بعض التغييرات الداخلية. ومن المرجح أيضا أن تشمل هذه التحديثات أحدث نسخة للعلامة التجارية iDrive لنظم المعلومات والترفيه، جنبا إلى جنب مع بعض الزخرفة العصرية.

ويمكننا أيضا أن نتوقع المزيد من التحديثات الإضافية في خيارات المحركات، والتي تهدف لتحسين كفاءة الوقود والتقليل من انبعاثات العوادم, وهذا ويرتقب أن تكشف بي إم دبليو عن الفئة الثانية المحدّثة خلال وقت متأخر من عام 2017.

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل