المربع نت – اعلنت فولكس فاجن عن انسحابها من بطولة العالم للراليات في نهاية الموسم الحالي كجزء من خطتها الاستراتيجية لإعادة ترتيب اولولياتها للتعامل مع عواقب فضيحة انبعاثات الديزل.

ويهدف التنفيذيون وزعماء النقابات إلى الموافقة على خطة لخفض النفقات، ورسم استراتيجية جديدة لعمليات فولكس فاجن في ألمانيا قبيل اجتماع المجلس الرقابي للشركة في الثامن عشر من نوفمبر.

“فولكس فاجن” تعلن عن انسحابها من بطولة العالم للراليات Volkswagen

وتعاني اكبر صانعة في اوروبا من آثار فضيحة وضعها لأجهزة غش الانبعاثات في حوال 11 مليون سيارة ديزل حول العالم، حيث تراكمت عليها غرامات بمليارات الدولارات.

وتحذو فولكس فاجن حذو أودي، والتي اعلنت الأسبوع السابق عن انسحابها من سباقات التحمل العالمية وسباقات Le Mans للسيارات الرياضية للتركيز على سباقات فورميلا E الكهربائية.

وسيتنهي الموسم الحالي من بطولة الراليات في أستراليا في العشرين من نوفمبر، وقد احتلت فولكس فاجن المراكز الاولى في الأربعة أعوام الأخيرة.

Rallying Britain - Wales Rally GB - FIA World Rally Championship - Wales - 28/10/16 Volkswagen Motorsport ll's Andreas Mikkelsen and Anders Jaeger during SS2 at Sweet Lamb Mandatory Credit: Action Images / Peter Cziborra Livepic

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل