المربع نت – بالتدريج تحل صانعات السيارات بالتعاون مع السلطات الحكومية والموردين كل المشاكل والعوائق المتعلقة بالسيارات الكهربائية، والتي يعتبرها الكثيرون مستقبل عالم السيارات.
كمثال، من اهم العوائق التي واجهت التقنية هي المجالات المحدودة للغاية للسير، والتي تم معالجتها بتقنيات جديدة رفعت من مجال السير لمئات الكيلومترات، كما تقوم مجموعة تجارية خاصة مدعومة بالاتحاد الأوروبي بالعمل على تطوير شبكة متكاملة من الشواحن بالغة السرعة، والقادرة على شحن 350 كيلووات من الطاقة، أي ضعف ما يقوم به الشاحن الخارق الحالي لتيسلا.. وستوضع هذه الشواحن في محطات خاصة في الطرق الأوروبية، أو داخل محطات التزويد بالوقود.
وأخيرا، أهم عائق هو البنية التحتية اللازمة لدعم السيارات الكهربائية.. ما يعني انه حتى لو وضعت شواحن سريعة حول طرق أوروبا، ماذا عن السيارات الموقوفة أمام المنازل وفي الجراجات؟ .. ولمعالجة هذا، وافق الاتحاد الأوروبي على قانون جديد يتطلب احتواء أي منزل أو شقة جديدة على شواحن سيارات كهربائية من بداية 2019، وستطبق هذه القاعدة أيضا على أي إصلاحات شاملة للمنازل، حيث لابد أن تتضمن وضع شواحن كهربائية بداخلها. 

 green

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل