المربع نت – وقعت شيري السعودية متمثلة في شركة سهب المتحدة للسيارات عقد رعاية مسابقة أفضل لاعب في الجولة على إذاعة UFM ، والمتضمن تقديمها سيارات شيري لأفضل لاعب في مسابقة دوري جميل، وجائزة كبرى للجمهور عبارة عن سيارة شيري من خلال التصويت على المسابقة.

وعن ألية المسابقة ذكر الأستاذ / محمد الخميس مدير عام إذاعة UFM في برنامجه الشهير بين إثنين بأنه تم تشكيل لجنة من الخبراء الرياضيين لإختيار أفضل لاعب بعد الجولة السادسة من الدوري. واللجنة تتكون من الكابتن نجيب الإمام، والكابتن نايف العنزي، والكابتن صالح الدواود وذلك لإختيار أفضل 3 لاعبين في الجولات السابقة، ثم يقوم الجمهور بالتصويت للاعب الجولة.

“شيري السعودية” ترعى مسابقة أفضل لاعب في الجولة على إذاعة UFM

تعتبر شركة شري العالمية من الأسماء الرائدة في عالم صناعة السيارات، فقد تأسست عام 1997، وهى واحدة من أسرع شركات السيارات نموا فى العالم، وتمتلك مجموعة من أكبر مصانع وخطوط إنتاج السيارات والمحركات بطاقة إنتاجية تزيد عن مليون سيارة سنويا.ً
ولتعزيز تواجدها العالمي قامت شري بإستقطاب العديد من العقول والخبرات العالمية المتخصصة في مجال تصميم وإنتاج السيارات. وقامت بتطوير الكثير من التقنيات وأفضل أساليب الإنتاج بدعم من فريق متخصص من المهندسين الألمان واليابانيين وباقي دول العالم

وتطمح شيري للدخول القوي في سوق السيارات السعودي وذلك بتطوير موديلات جديدة، عصرية وجذابة للمستهلك السعودي. وتطرح «شيرى» حاليا أكثر من فئة وبسعات مختلفة، ما بين السيدان ( أريزو3، أريزو7) والسيارات الرياضية متعددة الاستخدام(تيجو3، تيجو5) .

u-fm

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل