المربع نت – مرسيدس دشنت موديلها الجديد الإي كلاس All Terrain لجذب هؤلاء الراغبين في سيارة قادرة على السير في كل الطرق الوعرة مع عدم كونها إس يو في..  وهي فئة من السيارات غير شائعة حاليا مثل الكوبيه بأربعة أبواب والإس يو في كوبيه، ولكن مؤخرا بدأت عدة صاعات سيارات بالبحث في الامر وطرح سيارات تجمع بين الإستيت والكروس أوفر.

حاليا المنافسة بالغة الشراسة، خاصة بين مرسيدس وفولفو، والسؤال هنا هل يمكن للصانعة الألمانية الفارهة التعلب على فولفو العريقة في المجال.. حيث دشنت فولفو فئة الكروس أوفر الوعرة في عام 1998 بموديل V70 XC، ما يعني ان لديها خبرة واسعة في الامر، والآن تعرض الصانعة السويدية موديل V90 كروس كانتري الجديد.

“استطلاع رأي” أيهما تفضلون، “مرسيدس” إي كلاس All Terrain أم “فولفو” كروس كانتري؟ Mercedes vs. Volvo

مرسيدس من الناحية الأخرى لا تأخذ الأمور بنفس جدية فولفو وتركيزها على الخصائص الوعرة.. حيث تعرض مرسيدس سيارة قادرة على مهام متعددة، بتصميم أشبه بـ T موديل فييس ليفت.

إجمالا، كلا السيارتين رائعتان إن أردت اقتحام الطرق الترابية والوعرة والابتعاد عن الأسفلت.. وبينما تحظى فولفو بجاذبية خاصة لهؤلاء المعتادين على الخروج عن الطرق المسفلتة، تمثل مرسيدس خيارا راقيا لهؤلاء الراغبين في سيارة فاخرة أنيقة بجانب مقصوراتهم الفاخرة عند البحيرات والأنهار.

إذن أيهما تفضلون، مرسيدس All Terrain أم فولفو كروس كانتري؟

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل