المربع نت – وفقا لامتياز التأمين علي السيارات فان مدينة بريستول البريطانية تأتي كاعلي المدن البريطانية تسجيلا لمخالفات القيادة, تليها ليفربول و نورويش.
وعلاوة علي ذلك فقد تم تصنيف بريستول ايضا علي انها الاسوء في استخدام الهواتف المحمولة اثناء القيادة, وعدم الالتزام بالسرعات المحددة, وعدم التقيد باشارات المرور والتي يمكن ان تؤدي إلى عواقب وخيمة.
والمخالفات الاخري الجديرة بالذكر كالتبختر امام السائقين الاخرين مستخدمين مساحة كبيرة من الطريق, واستخدام الاصوات التحذيرية دون داع وحتي رش المارة الواقفين بالقرب من برك المياة,
الان وبالرغم من تقييم سائقي مدينة بريستول ليحتلو المرتبة” الاوقح” الا انهم ايضا -وفقا لللتقرير الصادر عن “اوتو اكسبرس”- الأكثر استعدادا للتحلي بعادات القيادة السيئة بنسبة 61 % مقابل 56% من سكان لندن وليفربول
وكما هو متوقع فقد جاء استخدام الهواتف المحمولة اثناء القيادة كأعلى تسجيلا للمخالفات في كل بريطانيا, متبوعة بمخالفة عدم التقيد باشارات المرور والسرعة الزائدة.
وقد صنفت النساء فوق الـ 55 عاما بانهن الاكثر مخالفة علي عدة نطاقات مثل تواجدهم في الحارة المرورية الخطأ, والقيادة ببطء شديد, في حين وجد ان الرجال هم الاكثر في اتباع الاساليب الملتوية اثناء القيادة, وعدم التقيد بالقواعد المقررة اثناء القيادة.
“و يعد التهور والتسرع في القيادة من الاسباب الرئيسية للحوادث علي الطريق” بحسب ما أدلت به شارلوت فيلدينغ رئيسة امتياز التأمين علي السيارات.
وأضافت فيلدينغ “نأمل ان يساعد هذا التقرير علي تذكير الناس بضرورة الانتباه اثناء القيادة مراعين تأثير ذلك علي السائقين الاخرين الذين يشاركونهم الطريق, وانه من الافضل الوصول بأمان بدلا من المخاطرة بأصابة نفسك او اي شخص اخر,
لذلك حاول ان تقود بهدوء تاركا مسافة آمنة بين سيارتك والسيارة التي امامك مع ضرورة التقيد بالسرعة الآمنة”.

poster

مدينة بريستول علي قمة المدن البريطانية الغير ملتزمة بقواعد القيادة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل