المربع نت – هذه الأيام شركات صناعة السيارات الفاخرة تحتاج إلي نماذج الكروس أوفر في نماذجها إذا كانت تريد كسب المال، ويبدوا أن “جاكوار” قد توصلت لهذه النقطة مؤخراً، وبرغم من ان الشركة البريطانية لم تضحر حتي الىن بصورة رسمية عن نيتها في انتاج نموذج الكروس اوفر خاصتها، إلا ان النموذج التجريبي C-X17 والذي ظهر في فرانكفورت أثبت ان الشركة ستقوم عما قريب بأصدار نموذجها الكروس أوفر في الاسواق.

وتقول جاغوار أن نموذج C-X17 سيكون “تكنولوجيا خفيفة الوزن من الجيل القادم من سيارات الكروس اوفر في شكل جديد كلياً يدخل في تركيبها الألومنيوم” ومن المرجح ان تكون سيارة الجاكوار الكروس اوفر واقعاً ملموساً في الأسواق بحلول عام 2015.

جاكوار Jaguar C-X17 مفهوم سيارة كروس أوفر مستقبلية تبهر زوار معرض فرانكفورت للسيارات

وبغض النظر عن كون جاكوار ستقوم ببناء وتصنيع السيارة أو لا، فأن السيارة لا تبدوا وكأنها الخيار الأحدث من جاكوار لهذه الأيام، ومعظم التفاصيل الموجودة في النموذج تم مشاهدتها من قبل على نماذج سابقة، والنموذج لا يبدوا علية انه ضئيل الحجم، فطول النموذج 4،718 ملم وارتفاع النموذج 1،649 ملم وعرض النموذج 1,959mm، بينما قاعدة العجلات يبلغ قياسها 2,905mm.

وإذا كان هذا النموذج سيكون بالفعل نموذج انتاج فأن دواخل السيارة ستكون هي أهم الاشياء التي ستدحل عليها التغييرات، وسيكون من بين التحديثات التي ستحصل عليها المقصورة وحدة التحكم السطحية التفاعلية وهي التي تربط الركاب مع بعضهم البعض ومع العالم الخارجي.

Jaguar-CX-17-1[2] Jaguar-CX-17-3[2] Jaguar-CX-17-5[2] Jaguar-CX-17-7[2] Jaguar-CX-17-21[2] Jaguar-CX-17-24[2] Jaguar-CX-17-25[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل