المربع نت – قدم نيسان لعشاقها سيارات متنوعة مفيدة وعملية خصوصاً تلك التي تدخل ضمن فئة الأس يو في. وتعتبر الباثفايندر من أبرز هذه السيارات لاسيما وأنها تتمتع بتاريخ حافل بالنجاحات في مختلف أنحاء العالم.

والنسخة 2016 من المركبة قد بدت مختلفة عن الجيل السابق وقد تتنافس بقوة مع كل منفورد أكسبلورر وهوندا بايلت. قدمت نسيان للباثفايندر 2016 نسخة عدة كلها مفيدها تعطي للسائق الكثير من المزايا التي يبحث عنها في السيارات.

“بالفيديو“ شاهد وتعرف على مواصفات “نيسان باثفايندر” 2016 Nissan Pathfinder

كل نسخ السيارة قد تم تزويدها بمحرك من ست اسطوانات بسعة 3.5 ليتر يولد قوة 254 حصان وعزم دوران يصل إلى 325 نيوتن ميتر. هذه المكينة تخول الباثفايندر تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 8 ثوان وسرعة قصوى تصل إلى 190 كم/س.

خصائص كثيرة قياسية ظهرت في الباثفايندر 2016 وهي: نظام ABS، نظام مانع السرقة، حساس ضغط هواء العجلات، مساعد خلال الكبح، نظام EBD، مثبت للسرعة، شاشة قياس 7 إنش، دي في دي، مقاعد خلفية قابلة للطي، USB، مثبت للسرعة… لكن يتواجد في النسخ العلوية مزايا مهمة جداً كـ: المقاعد الجلدية، ألواح خشبية، مصابيح ترحيب، عجلة قيادة جلدية، شاشة قياس 8 إنش، مصابيح ليد، نظام ملاحة، مسكة قير جلدية…

أما بالنسبة لأسعار السيارة فقد تراوحت على الشكل التالي:

باثفايندر S دفع خلفي إبتداءً من 99900 ريال سعودي

باثفايندر S دفع رباعي إبتداءً من 107900 ريال سعودي

باثفايندرر SV دفع رباعي إبتداءً من 124900 ريال سعودي

باثفايندر SL دفع رباعي إبتداءً من 153900 ريال سعودي

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل