انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد دودج العام القادم لتقديم موديل فيس ليفت من دورانجو إس يو في “SUV”، ومعها نسخة الأداء البديلة SRT.

كانت قد ظهرت الأنباء عن أن الشركة ستقوم بإصدار موديل فيس ليفت من دودج دورانجو عام 2017 منذ عامين ونصف على الأقل. ولكن وقتها لم يكن هناك إي أخبار عن صدور نسخة أداء SRT بديلة أيضًا، ما يعني أن الشركة قد قررت إصدارها مؤخرًا في خطوة جريئة منها في سوق سيارات الـ SUV.

“بالصور” دودج دورانجو 2018 تحصل على نسخة أداء SRT بديلة “Dodge Durang”

وتشير الأنباء عن أن سيارة دورانجو SRT ستحتوي على محرك الشركة سعة الـ 6.4 لتر و8 سلندر V، والذي من شأنه أن يرضي العملاء نظرًا لقوته وكفائته.

عندما قامت الشركة بتزويد جيب جراند شيروكي SRT بذاك المحرك، كان قادرًا على توليد قوة معادلة لقوة 475 حصان و 470 رطل-قدم من عزم الدوران. ونفس المعدلات متوقعة في سيارة دورانجو. وعند إتصال المحرك بنظام دفع رباعي و ناقل حركة أوتوماتيكي بثمانِ سرعات ستكون السيارة قادرة على الوصول لسرعة 100 كم/ساعة من وضع الثبات في أقل من خمس ثوانٍ.

أما بالنسبة للتحسينات المتوقعة في تصميم السيارة، فنتوقع حدوث تجميلات في الواجهة الأمامية والخلفية وتحديثات في التصميم الداخلي يتضمن أيضًا المقود.

2013-dodge-durango-42 2013-dodge-durango-52 2013-dodge-durango-62-1 2014-dodge-durango-1 2014-dodge-durango-2 2014-dodge-durango-3

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل