انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستمر رولز رويس في اختبار الجيل القادم من فانتوم، في صحراء موهافي الامريكية، وتُظهر الصور التجسسية الأخيرة السيدان الفاخرة أثناء تزويدها بالوقود في محطة بنزين، ومن المرتقب وصول موديل الإنتاج للأسواق في 2018، ولكن قد نرى التصميم النهائي غير المموه قبل هذا في إحدى معارض السيارات العام القادم.

كما هو واضح من الصور، الجيل القادم من فانتوم يستوحي تصميمه من الجيل الحالي، مع اختلافات واضحة في بعض التفاصيل مثل شبكة المبرد الأطول والمصابيح الامامية المستطيلة الأكثر ضيقا.. بينما في مؤخرة السيارة نلحظ أن عمود C الخلفي أكثر انسيابية من التصميم الحالي، ما يحسن من أداء السيارة الديناميكي الهوائي ويوسع من مساحة القمرة الخلفية.

“صور تجسسية” لرولز رويس فانتوم الجيل القادم في صحراء موهافي Rolls Royce

الجيل القادم من فانتوم سيرتكز على منصة رولز رويس الجديدة من الألومنيوم، والتي  ستستخدمها الشركة البريطانية في جميع موديلاتها القادمة، ما يعني تخفيض الوزن بشكل كبير مقارنة بالسيدان الحالية، خاصة مع إضافة بعض أجزاء الألياف الكربونية.. وكالموديل الحالية، سيمكن للعملاء الاختيار بين نسخة بقاعدة عجلات طويلة او أخرى قصيرة.

بالنسبة لداخل السيارة فسيحظى ملاكها بأترف واكثر القمرات فخامة في عالم السيارات.. بفتحات أبواب ضخمة لتسهيل الدخول الخروج وحزمة معدات رقمية ونظام معلومات ترفيهية كبير.

الفانتوم القادمة ستعتمد على محرك V12 ضخم لدعم مثل هذه السيدان الكبيرة، وقد نرى نسخة هجينة بالقابس الكهربائي في المستقبل.

rolls-royce-phantom-spy-pics (1) rolls-royce-phantom-spy-pics (2) rolls-royce-phantom-spy-pics (3) rolls-royce-phantom-spy-pics (4) rolls-royce-phantom-spy-pics (5) rolls-royce-phantom-spy-pics (6) rolls-royce-phantom-spy-pics (7) rolls-royce-phantom-spy-pics

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل