انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – التقطت صور تجسسية جديدة للجيل القادم من بي إم دبليو M5 أثناء اختبارها في الصحراء، ويظهر ان السيدان عالية الاداء تتعامل بسهولة فائقة مع الحرارة المرتفعة لصحراء موهافي الأمريكية.. ولم تضع الصانعة الألمانية تمويهات غريبة على نموذج الاختبار هذا مثلما فعلت مع الأخير، ما يسمح لنا بتأمل تفاصيله بشكل أعمق.

فضل مصممو بي إم دبليو تطوير الشكل الخارجي للفئة الخامسة بدلا من الانفصال عنه بشكل كامل.. وكنموذج الاختبار السابق، نرى M5 بمقدمة مختلفة بمآخذ هواء أكبر حجما مقارنة بالسيدان القياسية، كما نرى مصابيح أمامية تابعة لموديل الإنتاج بتقنية LED، بينما في خلف السيارة يوجد أنبوبا عادم في كل ركن، بمكابح ضخمة لتسهيل وقف السيارة في السرعات العالية.

“صور تجسسية” لبي إم دبليو M5 الجديدة أثناء اختبارها في الصحراء BMW

الجيل القادم من M5 سيستمد طاقته غالبا من نفس محرك V8 المزدوج توربينيا سعة 4.4 لتر والموجود في الجيل الحالي، ولكن قد تصل قوته إلى 617 حصان مع بعض التعديلات.. ولن تتوفر السيارة بناقل حركة يدوي.

أداء السيارة سيكون أفضل مقارنة بالسابق بفضل تخفيض وزن المنصة بمئة كيلوجرام، ما يسمح للسيدان الجديدة بالتفوق على سرعة M5 الحالية والتي تصل إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.9 ثانية.. وتشير تقارير إلى ان الموديل الجديد سيتوفر بنظام دفع رباعي بارتكاز خلفي بشكل اختياري.

بي إم دبليو ستدشن النسخة القياسية من الجيل القادم من الفئة الخامسة العام الحالي، غالبا في معرض سيارات باريس الدولي، ما يعني أن موديل M5 الاعلى الاداء لن يصل قبل نهاية العام القادم لمنافسة مرسيدس إيه إم جي E63 الجديدة.

2018-bmw-m5-spy-photos-in-mojave-desert1 (1) 2018-bmw-m5-spy-photos-in-mojave-desert1 (2) 2018-bmw-m5-spy-photos-in-mojave-desert1 (3) 2018-bmw-m5-spy-photos-in-mojave-desert1 (4) 2018-bmw-m5-spy-photos-in-mojave-desert1 (5) 2018-bmw-m5-spy-photos-in-mojave-desert1 (6) 2018-bmw-m5-spy-photos-in-mojave-desert1 (7) 2018-bmw-m5-spy-photos-in-mojave-desert1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل