المربع نت – فوريشا هي واحدة من أكبر الشركات الموردة لمقاعد السيارات والتصميمات الداخلية في العالم، وتمتلك بيجو وسيتروين جزء من أسهم الشركة، والتي ترغب الآن في صنع مقصورات مختلفة أكثر تطورا ومستقبلية.

من المرتقب وصول السيارات الذاتية بالكامل للأسواق في ثلاثة إلى خمسة أعوام، وترغب فوريشا بالتوازي مع موردين آخرين تطوير آلياتهم ومنتجاتهم لتلبية الطلب القادم للأسواق.
الفكرة هنا أن قمرة السيارة الذاتية لن تكون موجهة للقيادة بعد الآن، حيث ستقود السيارة نفسها، وسينتقل تركيز الركاب إلى التسلية البحتة حتى الوصول إلى غاياتهم.. ولأجل هذا بدأت فوريشا بتطوير مقاعد تقنية يمكنها عقد تحليلات شاملة على جسد الراكب وقياس ضغط دمه ودرجة نعاسه وغير ذلك، كما تجاول الشركة أيضا دمج تقنيات التعرف الصوتي والتحكم الإيمائي بنظم الإضاءة والصوت المتقدمة.
ومن الأمور التي تهم فوريشا أيضا هو آليات تنظيف السيارات، حيث من المتوقع انتشار خدمات مشاركة السيارات الذاتية مع الآخرين، ما يعني تكرر استعمالها مقارنة بالسابق.
seats-interiors-autonomous-supplier-1 seats-interiors-autonomous-supplier-2 seats-interiors-autonomous-supplier-3 seats-interiors-autonomous-supplier-4 seats-interiors-autonomous-supplier-5 seats-interiors-autonomous-supplier-6

“صور افتراضية” من داخل السيارات ذاتية القيادة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل