انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – طالب محامو ملاك فولكس فاجن الذين قاضوا الشركة بـ 332.5 مليون دولار لتغطية أتعابهم في التسوية التي توصلت إليها صانعة السيارات الألمانية بـ 10 مليار دولار مع ملاك سياراتها المعيبة، لإنهاء أزمة وضعهم لأجهزة غش انبعاثات في سيارات الديزل، وقد وافقت فولكس فاجن سابقا على التكلف بمصاريف المحاماة في التسوية المتعلقة بسيارات الـ 2.0 لتر، شريطة أن تكون معقولة ومناسبة.

وقالت المحامية إليزابيث كابراسير المشاركة في التسوية أن طلب 332.5 مليون دولار هو معقول للغاية وأقل بكثير من المعتاد في مثل هذه القضايا المدنية، والتي يذهب فيها للمحامين عادة 25% من قيمة التسوية، حسب كلامها.

محامو قضية “فولكس فاجن” يطالبون الشركة بـ 332.5 مليون دولار كأتعاب المحاماة Volkswagen

ويجب أن يوافق القاضي المشرف على القضية على طلب المحامين اولا قبل مروره، وسيتم دفع مصاريف المحاماة بشكل مستقل من فولكس فاجن بعيدا عن أموال التسوية نفسها.

بالنسبة للتسوية نفسها، والتي تم الموافقة عليها مبدئيا الشهر السابق، فسيتم عرض خيار إرجاع السيارة لـ 475،000 مالك مع تعويضات مالية أخرى، كما ستدفع فولكس فاجن أيضا 4.7 مليار دولار كتعويضات بيئية ولدعم تقنيات السيارات النظيفة، ما يعني وصول تسوية فولكس فاجن الشاملة إلى 14.7 مليار دولار، ولكن لا تغطي التسوية 85،000 سيارة أخرى تابعة للمجموعة بمحركات 3.0 لتر.

Emblems of VW Golf VII car are pictured in a production line at the plant of German carmaker Volkswagen in Wolfsburg, February 25, 2013. REUTERS/Fabian Bimmer/File Photo - RTSKOGI

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل