المربع نت – رغم أنه تم تسريب صور تجسسية لـأودي RS3 سيدان في فبراير الماضي، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي نراها  في وضح النهار، وذلك في مضمار نوربيرجينج.

وحيث أن الأداء هو أول ما تهتم به هذه السيارة، فسيكون من الرائع معرفه أن RS3 سيدان الجديدة ستستخدم محرك أودي التوربيني الجديد كليًا سعة 2.5 لتر 5 سلندرV، المستخدم في الجيل الأحدث من TT RS. وهو القادر على توليد قوة معادلة لقوة 395 حصان و 354 رطل-قدم من عزم الدوران.

“بالصور” أودي RS3 سيدان الجديدة بقوة تعادل قوة 400 حصان Audi

تأتي سيارات TT RS بنظام أودي كوارتو للدفع الرباعي و ناقل حركة مزدوج المقبض بسبع سرعات، وهو ما سيتم استخدامه في موديل سيدان أيضًا، مساعدًا إياها في الوصول لسرعة 100 كيلومتر في الساعة من وضع الثبات في حوالي 4 ثوانٍ فقط.

وبالنسبة للتصميم الخارجي، فإن المصدات الأمامية اكثر جرأة بمداخل تهوئة أكبر، بمكابح خلفية ومخرج عوادم مجملين، ليسوا كالموجودين في RS3 هاتشباك الحالية.

وتم تأكيد أن RS3 سيدان الجديدة ستصل للولايات المتحدة، كباقي موديلات أودي A3/S3 سيدان و A3 كابريو.

وستنضم أودي RS3 سيدان لمرسيدس-AMG CLA45، كالسيارتين الصغيرتين الرياضيتين السيدان المميزتين الوحيدتين في العالم، حيث لم تقوم بي إم دبليو بمحاكاة هاتين السيارتين بعد.

Audi-RS3-Sedan-Scooped-1 Audi-RS3-Sedan-Scooped-2 Audi-RS3-Sedan-Scooped-3 Audi-RS3-Sedan-Scooped-4 Audi-RS3-Sedan-Scooped-5 Audi-RS3-Sedan-Scooped-6 Audi-RS3-Sedan-Scooped-7 Audi-RS3-Sedan-Scooped-8 Audi-RS3-Sedan-Scooped-9 Audi-RS3-Sedan-Scooped-10 Audi-RS3-Sedan-Scooped-11

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل