انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – أعلنت مرسيدس بنز عن أنّها ستزيل الستار عن سيارتها الأولى السيدان الكهربية كليًّا في اكتوبر المقبل, لتنزل على الساحة لمجابهة تيسلا موديل S.

أثناء حوار أجرته جريدة Motoring الاسترالية مع ديفيد مكارثي مدير الاتصالات بالذراع الاسترالية لمرسيدس, قال ان السيارة سوف يتمّ تدشينها خلال معرض سيارات باريس الدولي لتعطي تيسلا “سببًا وجيهًا للقلق على مبيعاتهم”.

“مرسيدس بنز” تدشّن سيارتها الكهربية منافسة “تيسلا” موديل S خلال اكتوبر المقبل

من أجل تقديم بديل حقيقي لموديل S, قامت مرسيدس بتصميم مركبتها الكهربية بمدىً يصل لـ 310 ميل (489 كيلومتر) دون الحاجة لأن يتم شحنها. وبالطبع ينبغي أنّها شديدة السرعة تمامًا مثل جميع منتجات تيسلا, كما أنّها تتضمن أجود مواد وتقنيات مرسيدس الأكثر تقدّمًا بجميع أنحاء مقصورتها.

ويقول مكارثي:”انظروا, إنّ زيتشه [الرئيس التنفيذي لدايملر الأم لمرسيدس] قال ان تيسلا جعلت المركبات الكهربية مثيرة للغاية, وإننا في هذا المجال من أجل كسب المال, تُرى هل مركبتنا الكهربية ستقضي على تيسلا؟, أنا لا أعرف, فلم أراها بعد, ولكننا لن نصنعها إلا لو رأينا أنها ستجني لنا أرباحا وأننا قادرون على بيعها.. ويتحدث مكارثي بنفسه فيقول إنّ سعرها سيكون مقاربًا لسعر تيسلا موديل S كما أنّ مداها سيكون قريبًا منها, ولكنّها سيارة من صنع مرسيدس, لذا فأعتقد أنّ تيسلا لديها سبب وجيه للقلق بشأنها”.

-الصور أدناه للنموذج المستقبلي مرسيدس بنز IAA-

1 2 3 4 5 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل