انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قال مدير قسم سيارات الركاب بفولكس فاجن هاربرت ديس أنه لا ينوي الاستقالة من منصبه رغم التحقيقات الجارية ضده من قِبل السلطات الألمانية، وقد قالت صانعة السيارات الألمانية الشهر السابق أن السلطات في مدينة براونشفيج يحققون في ديس كجزء من تحقيق عام لإثبات ما إذا كانت فولكس فاجن خالفت القانون بالانتظار لفترة طويلة قبل اعترافها بغش انبعاثات الديزل.

وقال ديس في مقابلة صحفية أن أمر استقالته ليس معروضا للمناقشة، مشيرا إلى أنه تفاجأ بالتحقيق الموجه ضده، حيث لم يعلم به إلا عبر وسائل الإعلام.

رئيس العلامة التجارية بفولكس فاجن لا ينوي الاستقالة رغم التحقيقات الموجهة ضده Volkswagen

وأضاف ديس أن سمعة فولكس فاجن ستتعافى عقب 12-18 شهر من الأزمة، ولكن من المتوقع أخذ الخطة الاستراتيجية للتغيير لفولكس فاجن 14 عام للتحقق، قائلا: “الشركة تحتاج لتغيير تركيزها الاستراتيجي للاعتماد على المزيد من تقنيات المعلومات وخبراء البطاريات، والاتجاه لأسلوب سيارتين لكل جيل”، كما انتقد مدة السبع سنين التي تأخذها السيارات الحديثة قبل إيقاف إنتاجها، قائلا أنه على الشركة تطوير كفاءة إنتاجها وإلا لن تتمكن من التماشي مع الضغوط المالية القادمة”.

Herbert Diess, member of the Board of Management of Volkswagen AGChairman of the Board of Management of the Volkswagen Passenger Cars brand attends Volkswagen AG annual news conference in Wolfsburg, Germany, April 28, 2016.    REUTERS/Fabrizio Bensch

 

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل