المربع نت – باعتبارها واحدة من الأسواق الرئيسية للسيارات السوبر الرياضية، فأن العديد من أكبر الشركات المصنعة لهذا النوع من السيارات تتنافس على الدوام للحصول على انتباه المشترين في هذه المنطقة.

وقد تكون شركة DMC الالمانية لتعديل السيارات منافس جديد إلى حد ما في هذا الجزء المزدحم من السوق، ولكنها استطاعت أن تخفط انتباهنا مع اعلانها عن برنامج F12berlinetta SPIA لتصنيع نموذج خاص من اشهر سياراتها فقط لمنطقة الشرق الاوسط في طبعة خاصة من فيراري F12berlinetta.

طبعة خاصة من فيراري اف 12 بيرلينيتا للشرق الاوسط من شركة دي ام سي Ferrari DMC

وواحداً من أهم ملامح المشروع والنسخة الخاصة من السيارة هو لونها الاصفر اللامع، والذي هو طلاء فعلي وليس مجرد ملصق، مع شريط أسود من الطلاء أيضاً يمر عبر منتصف السيارة السوبر كار الايطالية.

ويمكن كذلك للمشترين العرب الحصول على عدة الاضافات من ألياف الكربون لسيارة فيراري السوبر الخاصة بهم مثل جناح الشفه الامامية، مع الدفرسوار الخلفي وغطاء المحرك التجميلي من الياف الكربون، وأضافات فتحة السقف، وسبائك عجلات امامية 21 بوصة وسبائك للعجلات الخلفية 22 بوصة، مع مداخن العادم من التيتانيوم التي تعطي للسيارة 24 حصانا إضافية، ليصبح المجموع 754 حصان.

وبالرغم من أن الشركة لم تصدر أي صور من داخل السيارة، إلا أنها تؤكد أن النموذج الجديد من سيارات الفيراري الرياضية F12berlinetta سيأتي مع مجموعة من التحسينات الداخلية مثل أزرار جديدة وعجلة القيادة معاد تصميمها.

DMC-Ferrari-F12b-5[2]

DMC-Ferrari-F12b-1[2]

DMC-Ferrari-F12b-2[2]

DMC-Ferrari-F12b-6[2]

DMC-Ferrari-F12b-7[2]

DMC-Ferrari-F12b-3[2]

DMC-Ferrari-F12b-4[2]

DMC-Ferrari-F12b-8[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل