المربع نت – تم التقاط صور تجسسية لسيارة هوندا CR-V موديل 2018 مموهة أثناء اختبارها بألمانيا، وتُظهر الصور جسدا أطول وأكبر حجما، بينما حظت مقدمة السيارة بتصميم تطوري بمصابيح أمامية مشابهة لتلك على موديلات أكيورا، كما تخفي التمويهات غالبا تصميما عاما أكثر رياضية مأخوذا من موديل سيفيك الاحدث.

2018-honda-cr-v-render-by-motor1-reader

“صور تجسسية” لهوندا CR-V الجيل الخامس أثناء اختبارها في ألمانيا Honda

هذه صورة افتراضية تعطي فكرة عن شكل السيارة القادمة، مبنية على صور تجسسية سابقة، وتُظهر الصورة شكلا أكثر ديناميكية مستلهما من السيفيك، والتي تأخذ منها الـ CR-V أيضا بعض الأجزاء الأساسية، ولكن تذكروا أن هذه مجرد صورة افتراضية لذا لا يوجد شيء اكيد بعد.

بالنسبة لداخل السيارة، فنتوقع قمرة داخلية أوسع بفضل قاعدة العجلات المطولة، كما وعدت هوندا بتحسينها لجعلها أكثر رقيا وأناقة، بخمسة مقاعد بشكل قياسي، ولكن تشير تقارير إلى قدوم نسخة بسبعة مقاعد لتمييزها أكثر عن موديل HR-V الأصغر حجما.

من المتوقع اعتماد الكروس أوفر على محرك هوندا التوربيني الجديد سعة 1.5 لتر بقوة 174 حصان وعزم دوران 162 رطل-قدم بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار، ولكن لا نعلم بعد ما إذا كانت السيارة ستتوفر بناقل حركة يدوي بست سرعات مثل السيفيك موديل 2017.. مع نظام دفع أمامي بشكل قياسي ولكن توقعوا أيضا نظام دفع رباعي اختياري للسيارة.

توقعوا الكشف عن الـ CR-V هوندا الجديدة كليا العام القادم، وبدء المبيعات في 2018.

2018-honda-cr-v-spy-photo (1) 2018-honda-cr-v-spy-photo (2) 2018-honda-cr-v-spy-photo (3) 2018-honda-cr-v-spy-photo (4) 2018-honda-cr-v-spy-photo (5) 2018-honda-cr-v-spy-photo (6) 2018-honda-cr-v-spy-photo

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل