المربع نت –  بحسب مصادر رياضية فقد كان من المُتوقّع أن تكون المُنافسة على أشدّها بين السائقين العربيين ناصر العطية ويزيد الراجحي، خلال مُنافسات النُسخة الـ 33 من باخا إيطاليا الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية “كروس كاونتري” بتنظيم من الاتحاد الدولي للسيارات “فيا”.

إذ وبعد نجاح السائق القطري في تسجيل أسرع زمن خلال مرحلة يوم الجمعة، استطاع السعودي الصعود إلى الصدارة بعد تأدية مثيرة للإعجاب في المرحلة الخاصة الثالثة.

“باخا إيطاليا“ المُنافسة على أشدّها بين السائقين العربيين ناصر العطية ويزيد الراجحي

أقيمت اليوم السبت مرحلتان خاصتان بالسُرعة بطول إجمالي بلغ 148 كيلومتراً، إذ كان السائق العنابي الأسرع في المرور الأوّل لمرحلة “آرزين” وذلك من خلال تسجيله لأسرع زمن بلغ 51 دقيقة و50 ثانية على متن سيارة تويوتا هايلوكس، حيث تقدّم بفارق 8 ثوانٍ على الراجحي.

هذه النتيجة سمحت للقطري بتوسيع صدارته في الترتيب العام إلى 29 ثانية وذلك مع نهاية الفترة الصباحية.

وعند انطلاق المرحلة الثالثة، في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي، ضرب الراجحي بيدٍ من حديد أثناء المرور الثاني ليُحقّق أسرع زمن والذي بلغ 50 دقيقة و40 ثانية، في حين سجّل العطية ثالث أسرع زمن بتوقيت 51 دقيقة و35 ثانية.

هذه النتيجة صعدت بالراجحي إلى صدارة الترتيب العام مع نهاية اليوم الثاني بزمن إجمالي بلغ ساعة و50 دقيقة و55 ثانية، إذ تقدّم على العطية بفارق 26 ثانية.

وقد حلّ السائق الأمريكي برايس مانزيس في المركز الثالث أمام الروسي فلاديمير فاسيلييف.

أمّا على صعيد فئة الـ”تي2″ نجح السائق السعودي ياسر سعيدان من توسيع صدارته للفئة بفارق دقيقتين و27 ثانية عن ملاحقه القطري عادل حسين.

ونُشير إلى أنّ السائقين يبتعدان بأكثر من 10 دقائق عن صاحب المركز الثالث.

تنتهي منافسات باخا إيطاليا يوم غدٍ الأحد مع إقامة مرحلتين بطولة إجمالي يبلغ 149 كيلومتر.

Sans titre1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل