المربع نت – في حين كنا نعتقد أن شركة وصانعة السيارات الكورية “هيونداي” ستفرج عن نموذجها الجديد من سيارة i10 قبل نهاية عام 2013 في معرض فرانكفورت للسيارات في أوائل سبتمبر، كانت للشركة الكورية رأي أخر في الأمر حث اختارت الشركة مجموعتها في الهند ومجموعة من وسائل الاعلام للإعلان عن نسخة السيارة الجديدة المخصصة للهند.

وتم الكشف عن النموذج الجديد في مدينة حيدر أباد، وهي عاصمة ولاية اندرا براديش في جنوب الهند وأكبر مدينة فيها، ونموذج I10 جراند الجديد، وهو النموذج الذي يزيد طوله 100 ميللي ميل عن النموذج الاوروبي المقرر ان يظهر في المانيا الشهر المقبل.

هيونداي 2014 جراند i10 صغيرة الحجم تكشف عن نفسها في اسيا Hyundai Grand i10

 والنسخة المخصصة من سيارة I10 جراند الجديدة للسوق الهندي تشترك في نفس التصميم مع النموذج الأوروبي الأقصر، الذي يدمج معالم التصميم الأخيرة لهيونداي مثل الشبك الأمامي والأضواء المفصلة الاكثر وضوحاً، وحتى الآن لم يتم الأفراج عن صور من داخل السيارة.

I10 جراند الهندية تأتي مع وسائل الراحة الفاخرة المتاحة بما في ذلك صندوق التبريد، والمرايا القابلة للطي، وأجهزة الاستشعار لوقوف السيارة، مع نظام صوتي جديد ومتطور وخاصة للمقعد الخلفي.

وخيارات المحرك تتراوح بين وحدتين وحدة الثلاث أسطوانات الجديدة كلياً بسعة 1.1 لتر U2 الديزل التي تنتج 70 حصان، أو حدة هيونداي العادية 1.2 لتر أربع أسطوانات وقود مع ناقل حركة أوتوماتيكي من أربع نقلات.

اخيراً يبدو ان السيارة ستناسب الشرق الاوسط بسبب الزحام والتي قد تحل هذه السيارة بعض من مشاكله بسبب حجمها الصغير وعملها الكبير

هيونداي جراند I10

هيونداي جراند I10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل